أفضل 4 مطاعم حلال حصلت على تقييمات جودة عالية في برشلونة عاصمة كتالونية

يقصد ملايين السياح سنوياً أسبانيا، والتي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية، وهو ما جعلها تحصل على سمعة جيدة بين أكثر الدول زيارة في العالم، وتعتبر مدينة برشلونة ثاني أكبر مدن أسبانيا والوجهة الأكثر شعبية في أسبانيا، ويفضلها معظم السياح القادمين إلى أسبانيا وخصوصاً العرب.

أفضل مطاعم حلال في برشلونة

يعتبر أبرز سؤال يتبادر إلى ذهن السائح العربي في أي بلد أوروبي هو، هل هناك مطاعم حلال؟ دعونا نقدم لكم الاجابة بالنسبة إلى برشلونة، حيث يتضمن المقال باقة من أفضل المطاعم العربية في برشلونة، والتي تقدم طعام حلال.

مطعم لبنان

واحد من أفضل المطاعم العربية في برشلونة، وهو مطعم لبناني متميز يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والعربية بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات المنوعة والحلويات.

من فنادق برشلونة القريبة من مطعم لبنان: شقق فيسا رينتالز ليس كورتس.

موقعه على الخرائط

مطعم كبادوكيا

من افضل مطاعم برشلونة التي تقدم الأكل الحلال، وهو مطعم تركي مميز يقدم اشهى الاكلات التركية من الكباب ولحم الضأن المشوي وغيرها.

فنادق اسبانيا القريبة من مطعم كبادوكيا: فندق بارسيلو رافال

موقعه على خرائط جوجل مابس

مطعم زيشان كبابش

مطعم باكستاني عائلي يقع في وسط برشلونة، يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الباكستانية الشهية، من ضمنها المشويات على أنواعها، ويعتبر من أفضل مطاعم حلال في برشلونة .

فنادق قريبة من مطعم ذيشان كبابش: بيت الضيافة بي رامبلاس

موقعه على جوجل مابس

مطعم أبو خليل

مطعم لبناني عريق يعد من مطاعم برشلونة المميزة والتي تقدم الطعام الحلال، لدى المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق التي يشتهر بها المطبخ اللبناني، بالإضافة إلى الأطباق العربية الشهية، ومن أفضل المطاعم عربية في برشلونة.

فنادق قريبة من مطعم أبو خليل: فندق ريكورد

موقع المطعم على جوجل مابس

اترك رد