بالصورة.. بيروفية تكشف موعد قرار بنفيكا بشأن كاريلو وتؤكد: النصر قد يُفشل صفقة الهلال

كتب: محمد حمدي

كشفت صحيفة ” rpp” البيروفية أن الهلال مستعد لدفع مبلغ كبير من المال للحفاظ على محترفه البيروفي أندريه كارليو، موضحة أنه قد يدفع مبلغ 17 مليون دولار لشراء بطاقة اللاعب نهائيا من بنفيكا البرتغالي بعد نهاية إعارة اللاعب في الموسم الحالي.

وأوضحت: “مفاوضات الهلال مع اللاعب في حالة جيدة، يرغب الهلال في شراء كاريلو لمدة 3 سنوات، لكنهم ما زالوا ينتظرون الرد من بنفيكا ، الذي لديه الكلمة الأخيرة في هذه القضية برمتها حيث إنه صاحب بطاقة اللاعب”.

وأشارت إلى أنه بعد اقتراح الهلال الأخير بدفع مبلغ 17 مليون دولار، سيتخذ بنفيكا قرارًا حول الأمر خلال أسبوعين، ومع ذلك، من التفاصيل التي يمكن أن تسقط هذه العملية العرض المقدم من إدارة النصر لشراء كاريلو مقابل 20 مليون يورو، وهو ما قد يجعل بنفيكا يميل ناحية العرض النصراوي.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن عضو شرف الهلال الأمير أحمد بن سلطان قال لإدارة النادي بأنه مستعد لدفع القيمة الكاملة لشراء عقد كاريلو (17 مليون دولار) ، مع دفع جميع رواتبه حتى النهاية لمدة ثلاث سنوات التي تم طلبها في الاتفاق الأولي الذي تم التوصل إليه يوم الخميس الماضي 9 مايو خلال الاجتماع بين وكيل اللاعب وإدارة الهلال.

وأضافت: “في غياب الرد النهائي من بنفيكا ، فإن المساهمة الاقتصادية لأحمد بن سلطان ستكون مهمة للغاية لإقناع القيادة البرتغالية ، التي رفضت في المقام الأول مبلغ الـ 12 مليون دولار التي اقترحها الهلال ، لأنها ستكون الآن قادرة على الدفع بالكامل مبلغ 17 مليون دولار”.

اترك رد