السويلم يوجه رسالة لجماهير النصر ويكشف عن مفاجأة !

كتب: محمد حمدي

حرص رئيس نادي النصر، سعود السويلم، على توجيه رسالة إلى جماهير العالمي قبل مواجهة الحسم بين النصر والباطن مساء الخميس في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال رئيس النصر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “جماهير كبير الرياض.. أعضاء شرف العالمي.. نجوم النصر السابقين.. كل من خدم هذا الكيان..  أبطالكم في الميدان بحاجة لدعمكم في المباراة الحاسمة والمصيرية يوم الخميس .. حضوركم ومؤازرتكم لنجومكم ستسعدنا جميعاً باذن الله”.

وكشف السويلم عن مفاجأة لمتابعيه، حيث أكد أن رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي سيحضر مباراة النصر والباطن لدعم ومساندة الفريق، وأوضح: “سعدت وتشرفت بقبول دعوتي من قبل أخي الغالي كحيلان الوفاء الأمير فيصل بن تركي لدعم ومؤازرة أبطالنا في الميدان”.

ومن المنتظر أن يلعب نادي النصر مباراته الأخيرة في دوري المحترفين هذا الموسم أمام الباطن، وفي حالة فوز العالمي فسيتوج رسمياً ببطولة الدوري بعد غياب 3 مواسم، وذلك بغض النظر عن نتائج غريمه التقليدي ومنافسه على اللقب نادي الهلال، حيث أن النصر يتصدر الدوري بـ67 نقطة، والهلال يأتي ثانياً بـ66 نقطة.

في سياق منفصل، ينتظر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن يحصل على مكافأة كبرى حال تتويجه بطلاً لدوري المحترفين، وذلك وفقاً للبند الذي تمت إضافته في العقد بينه وبين إدارة النصر.

وبحسب المصادر فإن المكافأة التي سيحصل عليها فيتوريا ستكون حوالي 500 ألف دولار نظير تحقيق البطولة المحلية، حيث كان هذا شرط فيتوريا للموافقة على تدريب العالمي.

يذكر أن المدرب البرتغالي السابق لنادي بنفيكا جاء إلى دوري المحترفين السعودي ليقود النصر خلفاً للأوروغوياني دانييل كارينيو الذي أقالته الإدارة لسوء النتائج، وعقب تواجد المدرب المؤقت البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدرب السابق لناشئي نادي النصر والحالي للفريق الأول بنادي الاتفاق.

اترك رد