شاهد: تونسية تنفجر في وجه الغنوشي على متن طائرة.. وتهاجمه بشكل غير مسبوق

أظهر مقطع فيديو تداوله النشطاء، مسافرة تونسية وهي توجه نقدا لاذعا إلى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، داخل طائرة كانت تستعدّ للانطلاق في رحلة إلى العاصمة الفرنسية “باريس”.

واختار “الغنوشي” السفر مع عدد من قيادات حركة ”النهضة“ الإسلامية، على غرار رفيق عبد السلام، عبر الدرجة الاقتصادية، ليجد نفسه في مواجهة مباشرة مع مسافرة تونسية، حمّلته وحركة النهضة المسؤولية، ما آلت إليه البلاد من أوضاع متردية .
وقالت المسافرة لـ “الغنوشي” إنه السبب فيما وصلت إليه البلاد من “خراب” في مختلف الأزمات الاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها تونس، فيما تجنّب الغنوشي الرد على كلامها و بقي جالسا في مقعده مكتفيا بالصمت.
وصرخت المسافرة قائلا: ”هم من الوهلة الأولى أتوا بالقتل والذبح وقتلوا الرجال، قلبي يبكي على بلادي على ما يحدث فيها“، مضيفة : هذا الأمر، لم تشهده في السابق، أناس صاروا اليوم يتسوّلون في الشوارع، بينما هؤلاء الذين أتوا حفاة عراة أصبحوا اليوم يملكون المليارات“.
وأضافت: ”الآن و بعد أن اقتربت الانتخابات أصبحتم تصعدون في الطيارة مع المواطنين؟ّ لماذا لم تقطعوا تذاكركم في قسم ”البزنس“؟ هل لأنّ الانتخابات اقتربت فأصبحتم تمارسون الشعبوية“؟.

اترك رد