خمسة أنشطة يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة شارع رامبلا في برشلونة

يصل الشارع بين مركز المدينة وشاطئ كريستوف على البحر المتوسط

يعتبر شارع الرامبلا في برشلونة  الشارع الرئيسي في المدينة، يعج يومياً من الصباح حتى المساء بمئات الزوار، ويمتلئ الشارع في الصباح بالباعة المتجولين والسياح، أما عن حكاية المساء فيتحول شارع الرامبلا برشلونة لخلايا مكتظة بالناس وتبدأ سهرات السمر المليئة بأجواء الفرح والسعادة حتى طلوع الفجر.

شارع الرامبلا أحد أهم معالم السياحة في اسبانيا برشلونة، وتمتد الزهور على جانبي الشارع بطول 1.2كم، يربط الشارع ساحة كاتالونيا وهي مركز المدينة مركز المدينة بشاطئ كريستوف كولومبوس المليء بالسفن والميناء الأولمبي، وهو ما جعل شارع الرامبلا في مدينة برشلونة مميزاً ومنحه اطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط.

أنشطة يمكنك القيام بها

شراء ما تحتاجه يومياً من مركز تسوق لابوكويرا المعروف في شارع رامبلا، كما يوجد الكثير من المتاجر لبيع الهدايا التذكارية المميزة بأسعار مناسبة لجميع السياح. يمكنك الحصول على صور تذكارية مقابل بعض السنتات مع الأشخاص الذين يظهرون بملابس مميزة ذات الوان زاهية ويقدمون عروضا مضحكة مكسبين شارع الرامبلا برشلونة متعة وتسلية تجذب السياح بكثرة. أخذ قسطاً من الراحة في المقاهي المتنوعة، وتناول وجبات سريعة في المطاعم الموجودة على الجانب الأيسر من الساحة المليئة بأشجار النخيل المحيطة بالساحة من كافة الاتجاهات، تواجد هذه الساحة بعد منتصف شارع الرامبلا في برشلونة . ستستمتع كثيراً أثناء الحصول على صورة شخصية لك يرسمها أحد فنانين الرسم المتواجدون بكثرة في شارع رامبلا.

فنادق برشلونه شارع الرامبلا

ذكرنا في مقال سابق أهم الفنادق الموجودة والقريبة من شارع الرامبلا، نرجو منكم الاطلاع على المقال “أفخم 8 فنادق في العاصمة الكتالونية برشلونة”.

اترك رد