أفخم 8 فنادق في العاصمة الكتالونية “برشلونة”

تعتبر الفنادق أحد العناصر المهمة التي تجعل رحلتك السياحية مميزة، فإذا شعرت بالراحة والحميمية في مكان إقامتك إذا ستمضي رحلة رائعة بلا شك، خصوصاً إذا كانت الرحلة مميزة بالنسبة لك، كرحلات الاستجمام الخاصة، وشهر العسل للعروسين، أو حتى الرحلات التي تجمع جميع أفراد العائلة.

وإذا كانت وجهتك القادمة إلى برشلونة العاصمة الكتالونية، دعنا نقترح عليك افضل الفنادق البرشلونية المجربة، والتي تقدم مستوى عالي من الخدمات وتمتاز بتوفيرها مكان اقامة فاخر وتحتل موقعاً مميزاً من المدينة الكاتالونية بالقرب من البحر او الاماكن الحيوية أوفي اشهر شوارعها.

افضل فنادق برشلونه الموجودة في شارع الرامبلا

شارع الرامبلا في برشلونة يعتبر أحد الشوارع الحيوية، حيث يقع في منطقة تتميز بالأنشطة المتنوعة والمطاعم والمتاجر ويعد أفضل مكان للسكن في برشلونة وتتواجد فيه افضل الفنادق في اسبانيا كلها.

فندق يوروستارز غراند مارينا

وحصد فندق يوروستارز على تقييمات عالية من زوار برشلونة، ويعتبر واحداً من فنادق برشلونة الحاصلة على 5 نجوم لعدة اسباب أهمها موقعه الفريد، حيث يبعد عن شارع رامبلا مسافة 5 دقائق على الأقدام كما أنه قريب من مجمع تجاري وموقف باص سياحي كما يوجد أمامه محطة تكسي.

ويتمتع الفندق بإطلالات رائعة ومميزة على الميناء وشاطئ البحر، وينصح الكثيرون به كخيار مثالي للعائلات، وهو يعتبر من افضل فنادق شارع الرامبلا في برشلونة.

ومن الجدير ذكر أن الفندق حصل على تقييمات جيدة جداً بالنسبة للموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

فندق ماجستيك برشلونة

من افضل فنادق برشلونة الحاصلة على 5 نجوم، يحتل موقع فريد في شارع غراسيا على بعد 10 دقائق فقط من شارع رامبلا المزدحم بالمحلات والمطاعم الراقية. يبعد الفندق عن ساحة كاتالونيا الشهيرة مسافة 10 دقائق سيراً على الاقدام، وهو واحد من فنادق برشلونه الواقعة في شارع الرامبلا التي ينصح بها، وحاز الفندق على تقييمات ممتازة بالنسبة للموق، الخدمات، طاقم العمل والنظافة.

فندق كاتالونيا بلازا

فندق كاتالونيا بلازا في برشلونة ذو الـ4 نجوم، يقع بالقرب من المطاعم العربية والمتاجر والاسواق في شارع رامبلا وساحة كاتالونيا التي تقع في قلب برشلونة، حصل الفندق على تقييمات رائعة في كثير من الجوانب ومن أهمها الفخامة، النظافة والخدمات.

فندق رويال رامبلاس

من أفضل الفنادق في برشلونه شارع الرامبلا، حاصل على 4 نجوم  يبعد 100 متر من ساحة كاتالونيا، الفندق قريب من أماكن التسوق في المدينة.

وحصد الفندق تقييمات جيدة جداً في كثير من الجوانب والمميزات الخاصة به، منها الموقع، حجم الغرف، النظافة والخدمات، والخدمة مرتفعة مقابل المال المدفوع.

فندق يوروستارز رامبلاس

من افضل فنادق شارع الرامبلا  في برشلونة، حصل على 4 نجوم، يتميز بموقعه المباشر في قلب منطقة الرامبلا، يبعد 300 متر فقط من ممشى التنزه على الواجهة البحرية. وحصد الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل والخدمات، في حين انتقد بعض الزوار ضعف مرافق الفندق.

افضل فنادق برشلونه على البحر

تضم القائمة الآتية أفضل فنادق برشلونة المطلة على البحر والتي توفر اقامة هادئة ورومانسية بعيداً عن ضجيج الأماكن المكتظة في برشلونة.

فندق دبليو برشلونة

ويعتبر من أفضل الفنادق في برشلونة حصل على 5 نجوم، يتميز بتصميم فريد حيث يأتي على شكل مركب شراعي يقع بجانب شاطئ برشلونة، وتستطيع عند زيارته الوصول مباشر إلى الشاطئ، يمتلك اطلالات ساحرة على البحر. ويوجد حافلات أمام الفندق، في حين تبعد محطة مترو برشلونة حوالي 20 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق، ومنح معظم الزوار العرب للفندق تقييم ممتاز، من حيث الخدمات، الاطلالة، الطعام، وموقع الفندق البعيد عن المناطق الحيوية بعض الشيء.

فندق ارتس برشلونة

يعتبر من أفضل فنادق برشلونة، يقع في قلب برشلونة على الشاطئ مباشرة وتحيط به العديد من المطاعم البحرية والمحلات التجارية، يصنف الفندق كأحد أفضل الفنادق في برشلونه المطلة على البحر من فئة 5 نجوم. وحصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمة والنظافة، في حين أنه يجدر بنا الإشارة إلى أن خدمة الواي فاي لم تكن مجانية في الفندق.

فندق أتيكا 21 برشلونة مار

من أفضل فنادق برشلونة المطلة على البحر، حاصل على 4 نجوم، قريب من محطة المترو، يبعد 15 دقيقة مشياً على الاقدام من مجمّع Fòrum الترفيهي ويبعد عن مركز تسوق Diagonal Mar مسافة قصيرة. حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، الراحة، وأنه مناسب للعائلات ومريح جداً لهم.

التعليقات مغلقة.