بالفيديو.. جماهير النصر تستخدم لقطة وليد عبدالله للسخرية من الهلاليين

كتب: محمد حمدي

ظهر حارس مرمى نادي النصر، وليد عبدالله، في مقطع فيديو قبل مواجهة فريقه الهامة بالأمس أمام نادي الحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أشار إلى جماهير النصر بأصابع ثلاث، بما يعني بأنهم سيفوزون بنقاط المباراة الثلاث، أو بثلاثة أهداف.

وبالفعل تغلب النصر على الحزم بنتيجة 3 ـ 0، بهاتريك حمل توقيع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليقترب النصر أكثر من الظفر بلقب الدوري السعودي، إذا ما تغلب في الجولة المقبلة والأخيرة على نادي الباطن، دون النظر لنتيجة مباراة الهلال والشباب في الجولة 30.

وتداولت جماهير النصر لقطة وليد عبدالله، واستخدمتها للسخرية من الجماهير الهلالية التي ترى حدوث مؤامرة من أجل تتويج النصر بلقب الدوري في الموسم الحالي، وقالت متهمكة أنه يجب التحقيق في هذه اللقطة بعدما حدث ما وعد به حارس النصر وليد عبدالله.

وكان الهلال قد فاز بالأمس على الاتفاق 1 ـ 0، ليحتفظ بالأمل حتى الجولة الأخيرة من الدوري، وذلك حال تعثر النصر أمام الباطن، وفوز الهلال في آخر جولة على الشباب.

ويبتعد النصر حاليا عن الهلال بفارق نقطة واحدة، علما بأن الباطن الذي سيواجه النصر في الجولة الأخيرة تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

اترك رد