بالفيديو: ريمونتادا تاريخية لليفربول ضد برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال 4/ صفر

فجر فريق ليفربول الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل حيث فاز على فريق برشلونة الأسباني بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأنفيلد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي ريمونتادا تاريخية سجل اللاعب ديفوك أوريجي هدفًا في الدقيقة ال 7 من عمر المباراة ليضيف اللاعب الإنجليزي فينالدون هدفين متتالين في الدقيقين ال 54 وال 55 بتسديدة قوية هزت شباك الفريق الكتالوني ليعاود لاعب ليفربول البلجيكي أوريجي التسجيل مرة أخرى في الدقيقة ال 79 عبر استغلال تمريرة اللاعب ألكسندر أرنولد لتهتز مدرجات الجماهير الإنجليزية وتنتعش صيحات التشجيع بعد ضمان الفوز الساحق لفريقهم.

مشادة ميسي وروبرتسون:

وشهدت المباراة ظهور باهت لميسي الذي دخل في مشادة مع أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لليفربول بعدما قام الثاني باستفزاز ميسي ودفع رأسه أثناء وقوعه على الأرض. وكأن القدر أراد أن يرد لروبرتسون فعلته فخرج مصابًا بين الشوطين وحل مكانه جورجينو فينالدوم.

مشاركة محمد صلاح:

وانتظرت الجماهير الإنجليزية مشاركة اللاعب المصري ومهاجم فريق ليفربول محمد صلاح ولكنه لم يشارك في المباراة بسبب خضوعه للعلاج بعد إصابته بالرأس في المباراة التي جمعت فريق بنيوكاسل. وخطف صلاح الأضواء في المباراة ولكن هذه المدرجات كمشجع في المدرجات مع زوجته .

صعود ليفربول للنهائي:

وفي الأول من يونيو المقبل سيلعب “ليفربول” مباراة النهائي بعد صعوده على ملعب واندا ميتروبوليتانو“.

شاهد أهداف المباراة:

التعليقات مغلقة.