أفضل 7 فنادق بمدينة تبليسي في جورجيا…الموصى بها في عام 2019

تشتهر مدينة تبليسي الواقعة على سفوح جبال الترياليتي والتي يمر بها نهر كورا ليضفي عليها مزيداً من السحر بالسياحة، وتعتبر تبليسي اهم مدن السياحة في جورجيا كونها تتمتع بتنوع كبير من الأماكن الترفيهية والتاريخية والاماكن الطبيعية الساحرة.

تبليسي تحتضن افضل فنادق في جورجيا، نعرض لكم في هذا المقال أفضل الفنادق في تبليسي مع نبذة تعريفية عن موقع وخدمات كل منها.

فنادق تبليسي الحاصلة على 5 نجوم

فندق راديسون بلو إيفيرا:

يعتبر افضل فندق في تبليسي يقع في قلب منطقة التجارة والأعمال بمدينة تبليسي، على بعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو روستافلي، حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الخدمات، الموقع، الراحة، النظافة، الإفطار.

فندق هوالينغ تبليسي:

من افضل فنادق جورجيا تبليسي يقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من محطة فاركيتيلي للمترو و15 دقيقة من مطار تبليسي الدولي، حاصل على تقييمات جيدة جداً في كل من الإفطار، الخدمات، طاقم العمل، النظافة، ينتقد بعض الزوار موقع الفندق لأنه بعيد عن الاماكن الحيوية.

افضل فنادق تبليسي 4 نجوم

فندق ريفر سايد

احد فنادق تبليسي جورجيا المميزة يقع مباشرة على ضفة نهر كورا اليمنى وسط تبليسي، وتقع مناطق الجذب السياحية الرئيسية في تبليسي على بعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وحصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

فندق كورال بوتيك

من افضل فنادق تبليسي جورجيا فئة 4 نجوم، يقع الفندق على بعد 1.4 كم من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه، وحصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، الخدمات، النظافة، طاقم العمل.

فندق أوريون تبيليسي

يقع فندق اوريون في وسط تبليسي على بعد 100 متر من جامعة ولاية تبليسي، على بعد 100 متر، وتقع قاعة أوركسترا تبليسي على بعد كيلومتر واحد منه، يعتبر من افضل فنادق في تبليسي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، واشتكى بعض الزوار من صغر حجم الغرف.

أفضل فنادق تبليسي جورجيا 3 نجوم

فندق أوريون أولد تاون

يقع هذا الفندق في الجزء التاريخي من مدينة تبليسي حيث يبعد خطوات قليلة من محطة مترو أفلاباري، ويعتبر افضل فندق في تبليسي من فئته، حصل الفندق على تقييمات جيدة من كافة النواحي ما عدا الموقع.

فندق ميروبيل

من افضل فنادق تبليسي الحاصلة على 3 نجوم يقع في وسط مدينة تبليسي وعلى بعد خطوات قليلة جداً من كاتدرائية الثالوث المقدس، يقع جسر السلام الحديث على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بشكل عام.

اترك رد