بالفيديو.. هاشتاق تافه يستهزئ برجل الأمن يتصدر “تويتر”.. ومغردون: “رجل الأمن خط أحمر”

تصدر هاشتاق “#تافه_يستهزا_برجل_الامن_السعودي” قائمة تريند -الأكثر تداولًا- على موقع “تويتر”، اليوم الخميس؛ تنديدًا بشاب كوميديان سخر خلال برنامجه من رجال المرور. ونشر مغردون مقطع فيديو للشاب الكوميديان، وهو يسخر من رجال المرور في التفتيش، واستهزأ بالإشارات التي يقومون بها من أجل إيقاف السيارات أو السماح لها بالمرور. ووجد المقطع حالة واسعة من الغضب والاستياء بين المغردين، مؤكدين أن “رجل المرور خط أحمر”، ومطالبين الجهات المختصة بالقبض على الشاب ومحاسبته.

وجاءت بعض التعليقات وفقًا لصحيفة “المرصد” في الهاشتاق كالآتي: المغرد “عبدالرحمن العتيبي”، علق على الفيديو برسالة إلى الكوميديان، قائلًا: “يا الطيب لو توقف ساعة بس بالشارع مع حرارة الشمس والسيارات صدقني ماراح تقول الكلام اللي قلت”. بدوره، قال “nawaf_alawny”، الذي عرفه نفسه بأنه “رجل أمن”،: “أنا كرجل أمن لا أقبل أن يتم الإستهزاء بنا في مثل هذه الاماكن وجعلنا مادة للسخرية وزعزة الثقة بأنفسنا، أتمنى أن تتم محاسبته ومحاسبه كل من يتطاول على رجال الأمن”. وشارك صاحب المعرف “moody2030″، في الهاشتاق، قائلًا: “رجل الأمن هو من يدافع عن دينه ومليكه ووطنه، رجل الأمن يمثل الدولة وقد أقسم على حمايتها حتى لو كلف هذا حياته، لتنعم أنت بين أبنائك وأهلك فمن انت ايه المستهزيء”.

View this post on Instagram

تصدر هاشتاق “#تافه_يستهزا_برجل_الامن_السعودي” قائمة تريند -الأكثر تداولًا- على موقع “تويتر”، اليوم الخميس؛ تنديدًا بشاب كوميديان سخر خلال برنامجه من رجال المرور. ونشر مغردون مقطع فيديو للشاب الكوميديان، وهو يسخر من رجال المرور في التفتيش، واستهزأ بالإشارات التي يقومون بها من أجل إيقاف السيارات أو السماح لها بالمرور. ووجد المقطع حالة واسعة من الغضب والاستياء بين المغردين، مؤكدين أن “رجل المرور خط أحمر”، ومطالبين الجهات المختصة بالقبض على الشاب ومحاسبته. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

اترك رد