بالفيديو والصور.. سخرية ناقد رياضي هلالي تُفجر غضب جماهير النصر !

كتب: محمد حمدي

تلقى الناقد الرياضي، سليمان الجعيلان، انتقادات قوية من جانب جماهير وإعلاميين نادي النصر، بعد تصريحاته التي سخر فيها من فوز النصر على الزوراء العراقي 2 ـ 1، في مباراة الأمس ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الجعيلان في تصريحاته عبر قناة 24 الرياضية أن فريق الزوراء متواضع للغاية، وأنه لو واجه فريق أحد آخر الدوري السعودي، فإنه سيتلقى الهزيمة بكل سهولة.

تصريحات الجعيلان المعروف بانتماءه لنادي الهلال آثارت استياء جماهير وإعلاميين نادي النصر، وقال الإعلامي محمد الفارس وجماهير النصر أن فريق أحد تمكن من تحقيق التعادل أمام الهلال في ملعب محيط الرعب، ولا يجوز التقليل منه بهذا الشكل.

وهاجم “أبو ريمان” تعصب الناقد الرياضي، وكتب “عزيز” أن نادي النصر قوي للغاية في الموسم الحالي، ولا يمكن التقليل من فوزه على الزوراء.

وكان النصر قد قلب الطاولة على نظيره الزوراء العراقي بنتيجة هدفين لهدف، بعد أن كان الفريق العراقي متقدماً بالنتيجة في الشوط الأول بهدف دون مقابل، ليعادل يحيى الشهري النتيجة في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، ويتقدم نواف الفرشان بهدف الفوز للنصر في الدقيقة 90+8 بدل الضائع.

وفاز النصر في مباراتين من أصل 4 خاضها بدوري الأبطال الموسم الجاري، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين أيضاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ويحتل النصر المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف ذوب آهن الإيراني صاحب الصدارة بـ10 نقاط، ويأتي الزوراء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم الوصل الإماراتي بـ3 نقاط.

 

اترك رد