بالفيديو: شاب يدعي أنه عاش في الماضي على المريخ ويقدم معلومات حيرت العلماء

الشاب أخبر عن وجود علاقة بين المريخيين والمصريين القدماء وعليكم فتح أبو الهول

ادّعى أنّه كان يعيش على المريخ قبل أن يولد من جديد على الأرض، وفق ما ذكر موقع “الدايلي ميل” البريطاني حير شاب روسي العلماء والأطباء وتركهم في حيرة شديدة منذ ولادته.

وذهل بوريسكا كيبريانوفيتش 20 عاماً الخبراء بسبب معرفته واطلاعه الدقيق ومعرفته القوية بالفضاء الخارجي منذ طفولته، كما ذكر والداه أنه كان قادراً على التكلم بعد أشهر قليلة من ولادته، وهذا ما لا يحدث في الطبيعة.

وكان يناقش الشاب في طفولته كثيراً في مواضيع لم يسبق له أن تعلمها أو سمعها من محيطه وخصوصا أنه طفل، لم ير كل ما يتكلم عنه، فكان يناقش في الحضارات الغريبة والكائنات الفضائية.

وكطفل صغير، أدهش بوريسكا أطباءه لأنه كان قادراً على القراءة والكتابة والرسم حين كان في الثانية من العمر، كما ذكرت والدته التي تعمل كطبيبة أن أول إشارة إلى أن ابنها غريب الأطوار ظهرت بعد أسبوعين من ولادته، فعلى خلاف أقرانه كان قادراً على الوقوف والتماسك من دون مساعدة.

ويدعي بوريسكا أنه عاش على المريخ الذي دمرته الحرب وتعرض إلى كارثة نووية في الماضي، مؤكداً أن المريخيين الذين يبلغ طولهم حوالى المترين تقريباً لا يزالون يعيشون تحت سطح الكوكب الأحمر ويتنفسون ثاني أكسيد الكربون. وبحسب بوريسكا، سكان المريخ سرمديون ويتوقفون عن التقدم في السن عند بلوغهم الـ35 سنة، كما أنهم متقدمون تقنيا وقادرون على السفر بين النجوم.

أما في المدرسة، فشرح بوريسكا لمعلماته وأصدقائه عن علاقة المريخيين القوية مع الشعوب المصرية القديمة على الأرض، وأكد أنه زار الأرض مرة واحدة في الماضي، مشيراً إلى أن الحياة على الأرض ستتغيّر بشكل كبير حين يتم فتح نصب أبو الهول في الجيزة واكتشاف ما في داخله، مؤكداً أن تقنية فتحه مخفية وراء أذنه.

تعليق 1
  1. سعود يقول

    ماشالله وقف بعد اسبوعين ومافي احد درى عنه الا الحين 😂😂

اترك رد