المغردون يتداولون هذا الفيديو احتفاء برجل الأمن الميموني الذي أحبط عملية الزلفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شجاعة الجندي السعودي عبد العالي الميموني في التصدي للهجوم الإرهابي الغاشم من أعداء الوطن على مركز شرطة الزلفي أمس الأحد. واحتفى المغردون بموقف الميموني وتناقلوا الفيديو الذي يظهر تصديه للإرهابين على وقع كلمات الشاعر عبد الله العتيبي.

ودعا المغردون أن يحمي الله كل حماة الوطن من جنودنا البواسل وأن يرد كيد المتربصين بأمن المملكة في نحورهم. يشار إلى أن الجهات الأمنية تمكنت صباح أمس الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي مما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين.

View this post on Instagram

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شجاعة الجندي السعودي عبد العالي الميموني في التصدي للهجوم الإرهابي الغاشم من أعداء الوطن على مركز شرطة الزلفي أمس الأحد. واحتفى المغردون بموقف الميموني وتناقلوا الفيديو الذي يظهر تصديه للإرهابين على وقع كلمات الشاعر عبد الله العتيبي.ودعا المغردون أن يحمي الله كل حماة الوطن من جنودنا البواسل وأن يرد كيد المتربصين بأمن المملكة في نحورهم. يشار إلى أن الجهات الأمنية تمكنت صباح أمس الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي مما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

 

اترك رد