شاهد بالفيديو.. الاتحاد واجه “عار تحكيمي” في دوري أبطال آسيا

كتب: محمد حمدي

تعرض نادي الاتحاد إلى ظلم فادح خلال مباراته مع لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

الحكم الصيني فو مينغ تغاضى بشكل غريب عن احتساب ركلة جزاء صحيحة تماما لصالح الاتحاد في الشوط الأول، واحتسب هدف من تسلل لصالح الفريق الأوزبكي، وهو شيء غير مقبول في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال آسيا.

جماهير الاتحاد عقب اللقاء تداولت مقاطع فيديو توضح الظلم الذي تعرض له الاتحاد في دوري أبطال آسيا، وأعربت عن غضبها من التحكيم الآسيوي الذي تسبب في خسارة الاتحاد نقطتين ثمينتين أمام لوكوموتيف، مؤكدة أن الاتحاد واجه عار تحكيمي في مواجهة دوري أبطال آسيا.

واتفق المحللون وخبراء التحكيم على أن الاتحاد تعرض لظلم تحكيمي كبير في مواجهته مع لوكوموتيف في دوري أبطال آسيا، وكان من المفترض خروجه بنتيجة الفوز إذا ما حضرت العدالة.

 

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة كبيرة من الغضب لدى منسوبي نادي الاتحاد، عقب نهاية لقاء لوكوموتيف الأوزبكي بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ورغم التعادل الغير مستحق في دوري أبطال آسيا، رفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا قبل مواجهة الريان القطري والوحدة الإماراتي.

وشهدت المباراة تحقيق الاتحاد أرقام قياسية أمام لوكوموتيف، حيث أصبح الاتحاد هو النادي الوحيد الذي سدد 21 تسديدة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم وكانت أمام لوكوموتيف في طشقند، وأضاع الاتحاد 8 فرص محققة للتسجيل، وهو أكثر من أي فريق آخر في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

 

اترك رد