بالفيديو.. المريسل يبعث برسائل نارية لـ”الخليوي”: أعلم أنك تشجع الهلال والنصر لا يحتاج وقفتك

كتب: محمد حمدي

وجه الإعلامي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، انتقادات حادة إلى الإعلامي تركي الخليوي، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد سابقا، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن تقديم رجل الأعمال يوسف القفاري لمكافآت خاصة للاعبي الحزم حال تحقيقهم الفوز على نادي الهلال في مباراة سابقة ببطولة الدوري.

وقال المريسل في تغريداته للخليوي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “استاذ تركي لدي استفسارات بودي أطرحها عليك لماذا بدأ يظهر على طرحك (الغير منطقية) في أغلبه فيما يخص الشأن النصراوي ؟ و على وجه الخصوص بعد فشل فكرة توثيق البطولات التي كنت مستميت لتثبيته في تاريخ الاندية السعودية رغم رفض غالبها لذلك !؟”.

وتابع: “لماذا أشعر كمتلقي أنك أنت و المفترض تكون محايد في طرحك كونك رئيس لإتحاد كرة اليد السابق و نائب رئيس نادي الشباب السابق لكني أشعر أن طرحك غير عادل في كل ما يخص نادي النصر ! وللمعلومية هذا التساؤل ليس لأن النصر ينتظر منك أن تكون محايد معه او يحتاج وقفتك معه لكن حينما نربط طرحك الحالي في ظهورك التلفزيوني و ما كان يحدث من خطوات ايام رغبتكم بتوثيق بطولات الاندية ، تكون أمامنا كثير من علامات الاستفهام”.

وأوضح المريسل: “اعلم يقيناً انك هلالي الميول و هذا حقك و لا يعيبك ، لكنك قدمت للساحة الرياضية بأنك رياضي محايد على الأقل و المفروض تكون على مسافة واحدة من كل الاندية في طرحك إلا أنك صدمتنا فيك للاسف الشديد !”.

وأكمل: “منذ امس و إدارة نادي الحزم صححت معلومة غير صحيحة قلتها فضائياً بخصوص المليون ريال التي قدمها الاستاذ يوسف القفاري (و بصراحة لم يعجبني أسلوبك في طرحها نهائياً) و لم نشاهد لك اعتذار لا في حسابك و لا حتى في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج”.

وأشار إلى أن “منذ اكثر من ساعة حساب نادي الحزم أظهر بيان رسمي ينفي معلوماتك نفي قاطع بل يؤكد فيه ان المليون ريال ليس له علاقة بأي مباراة و شدد البيان استغرابه من تعاطيك الإعلامي لمباراة الحزم و الهلال و متأكد انك قراءته لكن لا يمنع ان أضعه أمامك من جديد”.

وأضاف المريسل في تغريداته: “عزيزي تركي الخليوي هناك مقطع فيديو قشاهده و راجع حساباتك فالشارع الرياضي السعودي بأكمله أصبح يعرف كل شي و تناقضك في المقطع يؤكد انك هلالي الهوى و هذا حقك لكن لا تقدم نفسك أمامنا كمحايد”.

وأنهى بقوله: “أخيراً ننتظر منك اعتذار واضح و صريح لـ “يوسف القفاري” و هو داعم و عضو شرف لأكثر من نادي و يجب علينا المحافظة على من هم مثله و لا نجعلهم يعتقدون ان البيئة الرياضية طارده لدينا ، كما ننتظر منك اعتذار واضح و صريح لنادي الحزم”.

اترك رد