“جنودنا البواسل يدحرون الإرهاب”.. وسم سعودي يعتلي ترند بعد إحباط الهجوم الإرهابي على مركز أمني بالزلفي

وصل هاشتاق ، للترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث عبر خلاله المواطنون عن فخرهم بما قامت به قوات أمن الدولة للتصدي للعملية الإرهابية بالزلفي .

لباسهم الأسود

وأشار أحد النشطاء إلى مدى الحقد الكامن في قلوب عناصر تنظيم داعش الذين لقوا حتفهم في العملية الإرهابية قائلاً: ”كان لباسهم اللون الأسود كسواد قلوبهم وتجهزوا بكامل أسلحتهم فتصدى لهم رجال يلبسون اللباس الأبيض كبياض قلوبهم وأسلحتهم الدعاء والتمكين وكانت النتيجة مقتل جميع المهاجمين ولله الحمد وندعوا الله بأن يحفظ هذا الوطن الغالي ويحميه من كل سوء”. وأضاف أخر: ”الحمدلله الذي رد كيد الإرهابيين في نحورهم.. ونصر جنودنا عليهم.”

حسابات معادية

وتابع أخر: ”وطن يقوم بخدمة ضيوف الرحمن بكل فخر وشرف بدون مقابل هو بحفظ الله مهما أرادوا زعزعته او النيل منه خلفه رجال عظام يبذلون الغالي والنفيس لكي يدافعون عن رفعته والمحافظه على مكتسباته نسأل الله أن يبارك فيهم ويحفظ بلدنا وولاة أمرنا وجنوده”. وحذر بسام فتيني من بعض الحسابات المعادية للمملكة قائلاً : ” وفق الله جنودنا لدحر الإرهاب والقضاء على الدواعش وبالمناسبة قد تواجهون بعض التغريدات من حسابات معادية تروج للدواعش وممارساتهم لا تترددوا أبداً في الإبلاغ عنهم عبر تويتر مع بلوك وسبام حتى ننظف الساحة التويترية من أمثالهم.”

يخدمون الملايين

وقال أخر: ”ستبقى بلاد الحرمين شامخة كـ شموخ مآذن الحرمين الشريفين ولن يُدنسها شرذمة خوارج” . وأضاف أخر: “ننام مطمئنين ونحيا هانئين بفضل الله عز وجل ثم بفضل يقظة رجال أمننا البواسل ووجودهم بيننا يمنحنا الطمأنينة وعملهم وسام فخر على صدورنا نقدر جهودهم وتضحياتهم وسهرهم على أمننا”. وتابع أخر: ”يخدمون الملايين من الحجاج والمعتمرين بحب وإخلاص وكل إحترام فكيف قليل من الجرذان ليقدرون عليهم”.

اترك رد