بالصور.. مهاجم النصر يتفوق على ميسي ومبابي واغويرو وبنزيما

كتب: محمد حمدي

وضع موقع “Football World Ranking” المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، محترف نادي النصر، في الترتيب التاسع في قائمة أفضل الهدافين في السنة التقويمية الماضية (من 4/2018 الى 4/2019).

ويمتلك نجم النصر عبدالرزاق حمدالله أعلى معدل تسجيل (1.6 هدف/مباراة) حيث يعتبر أكثر من سجل واقل من لعب متقدما على نجوم عالميين كبار مثل ميسي ومبابي واغويرو وبنزيما.

وواصل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، محترف نادي النصر، تألقه وتفوقه اللافت خلال موسمه الأول في الكرة السعودية، حيث سجل هدفين خلال المباراة التي جمعت النصر مع الفتح في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر بخمسة أهداف دون رد.
 
عبدالرزاق حمدالله حقق أرقامًا رائعة في الموسم الحالي، وأصبح مهاجم النصر قد سجل هدف كل 69.5 دقيقة لعب في دوري المحترفين السعودي، وهو أفضل معدل للاعب سجل 5 أهداف في المنافسة منذ موسم 2009/2010.
وبهدفيه أمام الفتح، يكون محترف النصر قد نجح في تسجيل أهداف خلال 11 مباراة متتالية في دوري المحترفين السعودي، وهي أطول سلسلة تاريخية في المنافسة بالتساوي مع لاعب الهلال السابق ويسلي لوبيز.
كما حقق عبدالرزاق حمدالله رقمًا مبهرًا، حيث أصبح محترف النصر ثاني لاعب هذا الموسم يساهم في إحراز 5 أهداف في دوري المحترفين السعودي (سجل 2 صنع 3 أمام الفتح)، بعد دجانيني تفاريس لاعب الأهلي الذي أحرز 5 أهداف أمام فريق أحد.

 

 

اترك رد