بالصور: أب يرتدي يومياً ملابس غريبة وهو يودع ابنه قبل الذهاب إلى المدرسة

بعد أن طلب الابن التوقف عن توديعه...الأب جعل الأمر ممتعاً

من الرائع أن يكون لدى أبويك احساس عالي من الفكاهة، يعتبر راين بريس من الأشخاص المحظوظين بامتلاك أب صاحب فكاهة عالية ويشهد العالم بأسره على ذلك.

بدأت الفكرة بعد الخروج إلى باص المدرسية كأي يوم عادي، لكن هذا اليوم لن ينساه رين طوال حياته، ننقل لكم بعض المشاهد الجميلة من مدونة العائلة لنشارككم الفكرة التي اخترعها هذا الأب العبقري بعد أن طلب منه طفله بالتوقف عن توديعه عند الخروج للمدرسة.

تفضلوا لتقابلوا رين أولاً

هذه صورة رين في يومه الأول في المدرسة الإعدادية، كان والده يلوح له قبل صعوده للباص في ذلك اليوم، وكان رين محرج كثيراً لانه يعتقد بأنه أصبح بالغاً، فطلب من والدته أن تخبر والده أن يتوقف عن اصطحابه الى باص المدرسة.
لحسن الحظ!! لم يشعر والد رين بالإهانة، ولكن اعتبر هذا تحدي وبدأ بإيصال ابنه لباص المدرسة يومياً ولكن بأزياء غريبة، ليحول الأمر إلى شيء ممتع ينتظره طلاب الباص بأكمله يومياً.

اليوم الأول بعد طلب الابن من ابيه عدم التلويح له “لاعب كرة قدم أمريكي”

انت تضيء حياتي

فارس تاريخي

يوم التنظيف

الاستعداد للعرض

شقيق ماريو ولوجي الآخر الذي لا يتحدثان عنه

الثنائي الديناميكي “باتمان هو الشقيق الأصغر لرين”

آكل الموت

السجين

إلفيس بريسلي

قبلات جين سيمونز

الامرأة غير الرائعة

التلويح من الجانب المظلم  ” الإمبراطور بالباتين”

تشيكيتا الموز

هذا ليس ملاك تشارلي!

الأب الخارق “يبدوا هذا واضحاً حقاً”

فرودو

الجلاد والضحايا

المفترس

غبار تنة ورنة السحري سيساعدك على تخطي امتحان الرياضيات

وقال الأب الذي يدعى دايل: “لقد صرفت أقل من 50 دولار على الملابس التي ارتديها، لأني استعير أغلب تلك الملابس من أصدقائي”، معبراً: “انت لا تعرف ماذا قد تجد في الخزانات الخاصة بجيرانك”.
اصبحت هذه المزحة تقليد عائلي، وانشأت العائلة مدونة خاصة للنشر يومياً
ما رايك بهذه الفكرة؟ هل تحب أن تودع أبنائك أو تشاهد والدك يودعك صباحاً مرتدياً مثل تلك الملابس؟ إذا كنت تحب أن تحصل على المرح مع اطفالك بطريقة مماثلة أخبرنا بذلك، ولا تنسى أن تضع أي اقتراحات لشخصيات تحب أن ترتدي مثلها.

اترك رد