بالفيديو: زوجة تطلب من زوجها الطلاق بسبب لعبة ببجي

اعتبرت الحديث في الببجي غير اخلاقي فطلبت الانفصال

طلبت زوجة يوتيوبر مصري الطلاق بعد أن سمعته يتحدث مع فتاة على لعبة الببجي ويوجه لها تعليمات لتحمي نفسها أثناء اللعبة، ظناً منها أن هذه ليست لعبة وأنه يخدعها ليتحدث مع الفتاة بطريقة اعتبرتها مسيئة أخلاقياً، خصوصاً أن زوجها والفتاة كانا بالمستوى الأول من اللعبة أي غير مرتديين للملابس.

وظهرت الزوجة في مقطع الفيديو المتداول عبر شبكة الانترنت وهي تضع ملابسها في حقيبة كبيرة لتترك المنزل، وتطلب من زوجها أن يحضر الفتاة من اللعبة لتقوم بمهامها في البيت وتهتم بالأولاد، متهمتاً اياه بالتقصير في كل شيء.
واتصل والد الزوجة خلال الفيديو بالزوج ليسأله عن ما يحدث، حيث أن الزوجة اخبرت والدها أن زوجها كان في الشارع بالملابس الداخلية عندما شاهدته مع الفتاة.
وحاول الزوج خلال الاتصال اقناع والد زوجته بأنه كان فقط يلعب، وأن سبب عدم ارتدائه الملابس هو شروط اللعبة، ووعده بحذف اللعبة.
وتسبب حوار الزوج مع والد الزوجة احتدام للصراع مجدداً حتى تركت المنزل وطلبت الطلاق علنا على الفيديو، وأكمل اليوتيوبر الفيديو وهو يشعر بالسعادة ولم يبدو عليه علامات التأثر التي كانت واضحة على الزوجة.
وعلى ما يبدو أن الزوج استخدم الفيديو كمحتوى على قناته على اليوتيوب ليحصل على مزيداً من المتابعين والمشاهدات، وكانت ردود الأفعال على المقطع تتراوح فاعتبره البعض فكاهة فيما حذر آخرون من أن يصل حب الشهرة إلى حد انتهاك خصوصية الخلافات الزوجية معتبرين أن آخر جزء من الفيديو بين أن الزوج لا يأبه إلا بالشهرة.
وتعتبر لعبة ببجي أحد أكثر الألعاب شهرة في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، وحذرت مجموعة من الدول منها بسبب ترويج اللعبة للعنف في بعض الاحيان، كما اعترض آخرين على الاختلاط في اللعبة.

اترك رد