بالصور.. 5 معلومات مُثيرة عن صديقة كريستيانو رونالدو التي جذبت الأنظار في لقاء يوفنتوس وآياكس

كتب: محمد حمدي

تصدر اسم عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها اللافت في مباراة الأمس على أرضية ملعب “يوفنتوس أرينا” بين يوفنتوس وآياكس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك لتشجيع “الدون” ومؤازرته خلال اللقاء الذي انتهى بهزيمة اليوفي 2 ـ 1 وخروجه من المسابقة.

ونشرت صديقة كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، حيث ظهرت رودريغيز على مدرجات الملعب، بإطلالة أثارت انتباه العديد من الأشخاص، حيث ارتدت صديقة كريستيانو رونالدو فستاناً قصيراً أسود اللون، وحذاء شتائي طويل بكعب عالي.

وفي السطور التالية نستعرض أهم 5 معلومات عن صديقة كريستيانو رونالدو، وهي أمور قد لا يعلمها الكثير من محبيو عشاق النجم البرتغالي..

1ـ تنحدر جورجينا من مدينة جاكا والتي تقع في شمال شرق إسبانيا، تعدادها السكاني هو 13 ألف نسمة، قريبة من الحدود الفرنسية وتبعد بمسافة 450 كيلو متر عن العاصة مدريد

2ـ عملت صديقة كريستيانو رونالدو كنادلة في بلدتها، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة، وأخيراً تواجدت في متجر غوتشي في مدريد ووُظفت كمُساعدة.

3ـ تعمل جورجينا كراقصة أيضاً، ولكن منذ التقائها بـ” كريستيانو رونالدو” ، تسعى إلى العمل كعارضة أزياء، من أجل الحفاظ على مظهرها الجديد.

4ـ يُشاع أن كريستيانو رونالدو كان قد شاهد جورجينا للمرة الأولى في منطقة كبار الشخصيات، في حفل غوتشي وغايانا في مدريد، ولكن بالنسبة لتفاصيل أول شخصي بينهما فهذا غير معروف ويظل غامضاً حتى هذه اللحظة.

5ـ علاقة جورجينا بابن كريستيانو رونالدو جيدة، وهو الذي يحظى رونالدو برعايته الكاملة كما يعتني بوالدته دولوريس، وفي الواقع، اختلطت جورجينا بشكلٍ رائع مع كل أطفال الدون، ودائماً ما تلتقط معهم الصور في لحظات ممتعة ودافئة.

نتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيز

نتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيز

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيز

نتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيز

نتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيزنتيجة بحث الصور عن جورجينا رودريجيز