بالفيديو.. المريسل يتحدث عن الطابور الخامس الذي يسعى لإسقاط رئيس الهلال بالهجوم على زوران.. ولمصلحة من؟

تحدث الإعلامي عبدالعزيز المريسل عما أسماه بـ”الحرب الإعلامية الهلالية” التي يتعرض لها الكرواتي زوران ماميتش من بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الهلال.

وأكد المريسل في تصريحات بثها عبر حسابه الرسمي على تويتر أن هناك بعضا من إعلاميي الهلال يهاجمون مدرب الفريق زوران بصورة ممنهجة رغم النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.
وتابع بقوله: ما هو الخطأ الذي وقع فيه زوران حتى يتم مهاجمته بهذا الشكل الغريب ، فالفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري ، وصعد إلى نصف نهائي كأس الملك كما صعد إلى نهائي البطولة العربية ، كما لا زال منافسا قويا في البطولة الآسيوية ..إيش التخلف هذا؟
وأوضح بأنه بعد فوز الهلال على الأهلي وصعوده لنهائي البطولة العربية الجميع أشاد بحارس الهلال عبدالله المعيوف ولم يتحدث أحد عن زوران او الأمير محمد بن فيصل ، ولو حدث العكس وخسر الهلال فسيتم تعليق المشانق للمدرب ورئيس النادي
وشدد المريسل بقوله أن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال يعرف جيدا أن هناك من هؤلاء الإعلاميين من يريد إسقاطه بإفشال زوران ورحيله عن الفريق، كما يعرف من خلفهم.
ووصفهم بأنهم “الطابور الخامس” الذي يرتبط بعلاقة قوية مع أحد رؤوساء الهلال السابقين ويسعى لمحاربة الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي وانتظار أي زلة لزوران مجدداً.
وكان الهلال قد صعد للمباراة النهائية لبطولة زايد للأندية الأبطال بعد تغلبه على الأهلي مساء أمس بركلات الترجيح ، وسوف يواجه النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل في مدينة العين بالإمارات.