هذه حقيقة رحيل عمر السومة عن النادي الأهلي !

كتب: محمد حمدي

كشفت تقارير صحفية أن ناديي الاتحاد والهلال يُرحبان بانضمام مهاجم النادي الأهلي، عمر السومة، لصفوفهما ابتداء من الموسم القادم، من خلال محاولات لم تصل لحد الرسمية حتى الآن، وذلك بعد خروج الفريق الأهلاوي خالي الوفاض من مسابقات الموسم الحالي.

وأوضحت أن عمر السومة طلب من إدارة الأهلي السماح له بمغادرة النادي الموسم المقبل، بعد جلوسه على دكة البدلاء في أوقات كثيرة هذا الموسم، رغم أنه كان هداف الأهلي في 3 سنوات متتالية، لكنه تراجع عن مستواه التهديفي في الموسم الحالي.

وكشفت مصادر موقع “مزمز” أن عمر السومة سيبقى مع الأهلي خلال الموسم المقبل، وأشارت إلى أن مسؤولي النادي الجداوي متمسكون تمامًا باستمرار اللاعب، وأن تراجع الحاسة التهديفية لدى السومة وارد لأي مهاجم، لاسيما في ظل التغييرات الفنية والإدارية الكثيرة التي حدثت في الفترة الماضية.

وكانت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أعربت عن غضبها الشديد من تصريحات الناقد الرياضي، حسن عبدالقادر، والتي أكد من خلالها انخفاض مستوى المهاجم السوري عمر السومة منذ الموسم الماضي، موجها رسالة إلى من أسماهم “شبيحة” عمر السومة، والذين يدافعون بشكل دائم عن اللاعب.

تصريحات حسن عبدالقادر ضد عمر السومة جاءت عبر قناة أبو ظبي الرياضية بعد خروج الأهلي من نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، إثر خسارته من نادي الهلال بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بفوز كل فريق بهدف دون مقابل.

ويرى حسن عبدالقادر أن عمر السومة مستواه متراجع منذ الموسم الماضي، ويتحمل مسؤولية كبيرة في خروج الأهلي هذا الموسم بدون بطولات، مشيرا إلى أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال استمرار عمر السومة لمجرد صناعته لتاريخ كبير مع الفريق الأهلاوي في 2016 و2017.

كان عمر السومة قد أهدر فرصة هدف محقق أمام الهلال أمس، كانت كفيلة لمنح الأهلي بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وكان قد دخل كلاعب بديل في الشوط الثاني.

وعاني عمر السومة من كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل المدرب فوساتي المدير الفني للأهلي يحتفظ به على مقاعد البدلاء في عديد المباريات.

التعليقات مغلقة.