خبر غير سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الهلال

تسببت الإصابة المفاجئة التي تعرض لها حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدولي ياسر المسيليم، لاستبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه نادي الهلال اليوم في إياب نصف نهائي البطولة العربية على ملعب الجوهرة المشعة.

وبحسب مصادر نقلت عنها تقارير صحفية قولها بأن المسيليم تعرض لإصابة غير متوقعة عبارة عن التواء في مفصل القدم وهو يحاول النزول من إحدى السيارات التي كان يستقلها، ما كلفه الابتعاد المؤكد عن مباراة فريقه أمام الهلال اليوم.
وقالت المصادر إن المسيليم خضع مساء أمس، الأحد، للعديد من الفحوصات والآشعة التي أثبتت إصابته بالالتواء، وسيغيب عن الملاعب مدة لن تقل عن أسبوعين من أجل الراحة التامة، ثم يبدأ بعدها رحلة التأهيل والعودة للتدريبات الجماعية رفقة زملاءه.
وسيعول المدير الفني للفريق، الأوروغوياني خورخي فوساتي على الحارس الشاب باسم العطالله، حارس المرمى الثالث بعد محمد العويس وياسر المسيليم من أجل الاستعانة به احتياطياً أمام الهلال، بعدما قرر استبعاد الحارس المصاب.
ويسعى النادي الأهلي اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة من النتائج السلبية في دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا وخطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من الهلال، الذي أنهى مباراة الذهاب على ملعبه متقدماً بهدف نظيف.