تعرف إلى موعد عودة امرابط من الإصابة

تأكد بشكل قاطع غياب الدولي المغربي، نور الدين امرابط، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن مواجهة الفريق الهامة أمام نادي الفتح في الجولة الثامنة والعشرون يوم الخميس المقبل الموافق 18 من شهر ابريل الجاري أي بعد أيام قليلة.

وكان امرابط قد عانى من إصابة من عضلة الفخذ سافر على إثرها إلى البرتغال لإجراء فحوصات طبية هناك للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة الرائد بالجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتم استبداله بسببها.
ويخضع امرابط للعديد من الفحوصات والآشعة الطبية لتحديد مدى حجم الإصابة، حيث اشتكى من آلام في موضع إصابته في العضلة الخلفية، وكانت الفحوصات التي أجراها في البرتغال قد أكدت إصابته بالتهابات في العضلة.
ويحتاج الدولي المغربي للراحة التامة لمدة لن تقل بأي حال عن 20 يوم (قضى منها أسبوعاً)، ولا يمكنه لعب أي مباراة بدون تحقيق الاستشفاء الكامل لاحتمالية إصابته بتمزق كامل في العضلة موضع الإصابة.
ومن المنتظر أن يعود المغربي المتألق لصفوف الفريق قبيل مشاركة النصر في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد يوم 27 من شهر أبريل الجاري، وستحدد الرؤية الفنية لمدرب الفريق إمكانية مشاركته من عدمها.
ويعد امرابط من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في فريق النصر، بل ويريد المدير الفني فيتوريا وضع اسمه في قائمة اللاعبين المشاركين بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، وذلك عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر شهر يونيو المقبل.