الأهلي السعودي

منذ 5 سنوات

بالصور | بعد إهداءه السومة “الناقة الملكية”.. تعرف على وعد “بن عصاي” للاعبي الأهلي قبل مباراة الهلال !

بواسطة: بالصور | بعد إهداءه السومة “الناقة الملكية”.. تعرف على وعد “بن عصاي” للاعبي الأهلي قبل مباراة الهلال ! محمد حمدي
بالصور | بعد إهداءه السومة “الناقة الملكية”.. تعرف على وعد “بن عصاي” للاعبي الأهلي قبل مباراة الهلال !

كتب: محمد حمدي

أعلن عضو شرف النادي الأهلي، نواف بن عصاي، عن تقديمه مكافأة قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب أهلاوي في حالة الفوز على الهلال والتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال عضو شرف الأهلي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “اعلن عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال الفوز والتأهل للنهائي.. يستاهلون الأبطال وباذن الله انهم كفو”.

وكان عضو شرف الأهلي، نواف بن عصاي، قد أوفى بوعده عام 2015، وأعلن تقديم ناقته التي يطلق عليها اسم “الناقة الملكية” تيمناً باللقب الذي يشتهر به النادي الأهلي، كهدية لمهاجم الفريق السوري عمر السومة، وذلك بعد أن سجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى النصر في الجولة العشرين من الدوري السعودي.

نتيجة بحث الصور عن نواف بن عصاي الجمال السومة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن نواف بن عصاي الجمال السومة

هذا ويلعب الأهلي مع ضيفه الهلال مساء اليوم الإثنين في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويبحث الأهلي عن الفوز بفارق هدفين لتدارك هزيمته في لقاء الذهاب بالرياض، حيث فاز الهلال بهدف دون رد، سجله الأسباني جوناثان سوريانو، لذلك يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين للمرور إلى النهائي، فيما يكفي الهلال التعادل للصعود.

ويلاقي الفائز من لقاء الأهلي والهلال، النجم الساحلي التونسي، في النهائي المقرر أن يُقام في ستاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي.

ويقود لقاء الأهلي والهلال طاقم تحكيم مصري بقيادة جهاد جريشة، ويعاونه مواطنه تحسين أبو السادات مساعد أول، والسوداني وليد أحمد المساعد الثاني، والأردني أحمد يعقوب كحكم رابع، فيما سيتولى مراقبة الفيديو الحكمين الإماراتيين عادل النقبي وحمد على.

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لمحبي الأهلي، كونها البطولة الأقرب للفريق في العام الجاري، بعدما فقد التنافس على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يتبق للأهلي سوى هذه البطولة، ودوري أبطال آسيا بعيد المدى والذي تمتد منافساته حتى مطلع الموسم المقبل، ويملك الأهلي في خزائنه لقبًا عربيًا وحيدًا في هذه البطولة عام 2002.

وكان الأهلي والهلال قد التقيا قبل 3 أيام في الدوري السعودي وفاز الهلال بهدف الإسباني ألبرتو بوتيا.

فيما يملك الهلال عدة حظوظ للتأهل للمباراة النهائية، وتأكيد تفوقه ذهابا، بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيله في لقاء الجوهرة.

ويتطلع الهلال للوصول للنهائي والفوز بالبطولة للمرة الثالثة، حيث يعيش حالة معنوية جيدة عقب عودته لصدارة الدوري السعودي مؤخرًا، وتقدمه عن ملاحقه النصر بنقطتين.

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه