شاهد بالرقص والغناء.. جماهير الاتحاد توجه رسائل خاصة إلى سييرا وامرابط

 

حقق الاتحاد فوزا هاما أمس السبت نادي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، وهو الانتصار الذي عزز من آمال الاتحاد في البقاء ببطولة الدوري، كما تسبب في صعود الهلال إلى الصدارة وتراجع النصر إلى المركز الثاني.

وعقب مباراة الاتحاد والنصر، تداولت الجماهير الرياضية مقطع فيديو لجماهير اتحادية تحتفل بتحقيق الفوز على النصر، حيث وجهت التحية إلى المدرب خوسيه لويس سسيرا، الذي أعاد الاتحاد إلى شكله المميز بعد عودته وتسلمه القيادة الفنية للفريق.

كما رددت الجماهير الاتحادية هتافات إلى نجم النصر، المغربي نور الدين أمرابط، حيث أكدت أن الاتحاد لن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الحالي.

هذا وعاشت جماهير الهلال أفراحًا عارمة بعد خسارة النصر بالأمس أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وهي الهزيمة التي جعلت الهلال يعتلي صدارة الدوري قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، فيما تراجع النصر إلى المركز الثاني.

وكان النصر قد تغلب على الهلال في الجولة الماضية من الدوري، وظن الجميع أن العالمي لن يتنازل عن صدارة المسابقة حتى النهاية، لكنه سقط بعدها بجولة واحدة أمام الاتحاد الذي يصارع على النجاة من الهبوط في الموسم الحالي.

وسجل أهداف الاتحاد في شباك النصر “ألكسندر بريجوفيتش” هدفين وفهم المولد، فيما تكفل بإحراز هدفي النصر نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

بهذه النتيجة؛ تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة 61 في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين بينما رفع الاتحاد نقاطه إلى 28 في المركز الثاني عشر.