بالفيديو.. جماهير الهلال تتهكم على خسارة النصر بمقاطع ساخرة وهاشتاق يُشعل تويتر

 

تعيش جماهير الهلال أفراحًا عارمة بعد خسارة النصر بالأمس أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وهي الهزيمة التي جعلت الهلال يعتلي صدارة الدوري قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، فيما تراجع النصر إلى المركز الثاني.

ودشنت جماهير الهلال “هاشتاق” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء بعنوان “صداره_بح”، حيث ظهر في الترند السعودي خلال الساعات الماضية، وشارك فيه الهلاليون بتعليقات ومقاطع فيديو عبروا من خلالها عن سعادتهم وفرحتهم بخسارة النصر من الاتحاد، كما تضمن الهاشتاق بعض المقاطع الطريفة.

أحد المغردين الهلاليين أشار إلى دور لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي فهد المولد في تخلي النصر عن الصدرة بعدما سجل هدف الفوز القاتل لصالح فريقه.

ونشر مشجع آخر مقطع فيديو يُظهر بعض من مشجعي الاتحاد وهم يرددون هتاف “اوه يا هلالي” بعد الفوز على النصر، وذهاب صدارة الدوري إلى الهلال.

مشجع الهلال “الهاجري” أراد تذكير جماهير النصر بهدف محمد جحفلي قبل أعوام في بطولة كأس الملك، وهو الهدف الذي جاء في الدقيقة 119 من الوقت الإضافي، موضحا أن هدف فهد المولد جاء في الدقيقة 87 و32 ثانية، وأن مجموع الرقمين 119.

فيما استخدم أحد المغردين مقطع فيديو من فيلم للنجم المصري الكوميدي محمد هنيدي، لتهنئة الهلال بصدارة الدوري على حساب النصر.

وأكد ياسر أنه من الجميل صدارة الدوري عن طريق فريق آخر.

وكان النصر قد تغلب على الهلال في الجولة الماضية من الدوري، وظن الجميع أن العالمي لن يتنازل عن صدارة المسابقة حتى النهاية، لكنه سقط بعدها بجولة واحدة أمام الاتحاد الذي يصارع على النجاة من الهبوط في الموسم الحالي.