بالفيديو.. أرقام وإحصائيات عبدالرزاق حمدالله مع النصر تضعه في مقدمة لاعبي العالم

 

يقدم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، محترف نادي النصر، موسمًا رائعًا مع العالمي، حيث نجح خلال مباراة الأمس أمام نادي الاتحاد في تسجيل هدفي فريقه في اللقاء الذي انتهى لصالح الاتحاد بنتيجة 3 ـ 2، ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع عبدالرزاق حمدالله معادلة رقم السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي، في الحصيلة القياسية من الأهداف بموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 هدف، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ويحتاج النجم النصراوي إلى هدف وحيد في الجولات المتبقية لينفرد بالرقم القياسي في تسجيل عدد الأهداف بموسم واحد.

الموسم الحالي شهد تحقيق عبدالرزاق حمدالله لأرقام لم يفعلها لاعب في عالم كرة القدم، فهو أكثر لاعب تسجيلاً للهاتريك في العالم، وأكثر لاعب تسجيلاً للسوبر هاتريك في العالم، وأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في عام 2019، وذلك بالإضافة إلى اعتلاءه صدارة هدافي الدوري السعودي.

كان نجم النصر عبدالرزاق حمدالله قد تسلم جائزة أفضل لاعب في شهر مارس في الدوري السعودي، وأعطاه الجائزة نجم الكرة السعودية السابق ونادي النصر ماجد عبدالله.

 

وشارك عبدالرزاق حمدالله مع النصر في الموسم الحالي خلال 30 مباراة، وسجل 40 هدف، وصنع 7 أهداف، و16 فرصة، وحقق 4 سوبر هاتريك، و2 هاتريك.

وسجل عبدالرزاق حمدالله هدفي فريقه أمام الاتحاد، لكنهما لم يكونا كافيين لفريق النصر لتحقيق التعادل على أقل تقدير.

 

 

التعليقات مغلقة.