بالصور.. عصام الحضري بعد أزمته مع محمد فضل: “الموضوع كدة اتقفل”

كتب: محمد حمدي

أكد الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، انتهاء الأزمة التي حدثت مع مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، محمد فضل، وذلك عقب زيارة فضل للحضري في التدريبات اليوم وحرصه على توضيح الأمور المتعلقة بحفل قرعة أمم أفريقيا 2019.

وقال الحضري عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “حضور صديقي العزيز محمد فضل تدريبي النهاردة وحرصه على توضيح كل الأمور بخصوص حفل القرعة باعتبره حاجة كبيرة جدا بالنسبة لي .شكرا فضل وكمان باشكر الأب الروحي المهندس هاني أبوريدة والصديق الغالي المهندس أحمد مجاهد.الموضوع كده اتقفل وكلنا داعمين لمنتخب مصر وبإذن الله اللقب يكون مصري”، مرفقا مع تغريدته صور تجمعه مع محمد فضل خلال زيارة اليوم.

 

كان محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، قد تحدث عن عدم حضور عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري وفريق النجوم، مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي أجريت يوم الجمعة الماضي، في منطقة الأهرامات.
وقال فضل في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، إن اللجنة المنظمة تقدر تاريخ عصام الحضري، وقيمته الكبيرة، وأيضًا حسام حسن المهاجم التاريخي لمنتخب الفراعنة، موضحًا أن اللجنة المنظمة تواصلت مع الحارس الكبير هاتفيًا وتم تحديد مقعده B36، في قرعة بطولة أمم إفريقيا، ولكنه لم يحضر.
وأشار فضل إلى أنه أجرى اتصالًا بحسام حسن، مهاجم منتخب مصر الأسبق والمدير الفني لفريق سموحة، ولكن هاتفه كان مغلقًا مما جعله يتواصل مع وليد بدر المدير الإداري وحسن مصطفى المدرب المساعد للفريق السكندري، من أجل تقديم الدعوة له بشكل رسمي، مختتمًا: «لم نتلق إجابة واضحة، مما أدى لغياب عميد لاعبي العالم الأسبق عن حفل القرعة».
وكان الحضري قد علق على سبب عدم حضوره مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع «تويتر» أكد خلاله أنه لم يحضر قرعة أمم إفريقيا لأنه لم يتسلم دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بجانب أن اتحاد الكرة المصري لم يقم بدعوته أيضًا.  وأضاف الحضري خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الشخصية على تويتر: «أرد بذلك على كل من تساءل عن هذا الأمر بوضوح وأود أن تصل الحقيقة إلى الجميع».