بالصور.. جماهير الاتحاد تسخر من عضو شرف الهلال بعد هزيمة النصر: “بتحط نفسك في مواقف بايخة” !

كتب: محمد حمدي

واجه عضو شرف نادي الهلال، محمد محفوظ، انتقادات حادة وسخرية من جماهير نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، بعدما كان قد أعلن يوم 12 أبريل الماضي أنه سيقدم 15 ألف ريال لكل في الفريق الاتحادي، في حالة الفوز على نادي النصر خلال مواجهة الفريقين أمس السبت.

ووعد عضو شرف الهلال أنه سيسلم المبلغ إلى لاعبي الاتحاد في أول تدريب على ملعبه، لكنه أكد ثقته في أن أمواله ستبقى بنسبة 100 %، وقال ساخرا أن الاتحاد سيكون استراحة كعادته أمام النصر، مضيفا: “إذا  فعلوها سيكون وعدي وعد رجال وأن لم أوفي سأغلق حسابي”.

وعقب فوز الاتحاد المثير على النصر بنتيجة 3 ـ 2، انتظر الجميع من عضو شرف الهلال تحقيق وعده، وإعطاء كل لاعب في الاتحاد مبلغ 15 ألف ريال، لكنه تراجع عن الوعد، وغرد عبر حسابه الشخصي على “تويتر” مؤكدا أنه لن يكرر مثل هذه الوعود بعد اتصالات بأشخاص وصفهم بـ”الناصحين”، مشيرا إلى أن كيان الاتحاد غني برجاله، وليس في حاجة لأي مبالغ من أطراف أخرى، أيا كانت رسمية أو غير رسمية.

وعقب التراجع عن الوعد، تعرض عضو شرف الهلال لسخرية عارمة وانتقادات من جماهير الاتحاد، نستعرض لكم بعضا منها في السطور التالية..

كتب “يوسف” :

وقال “إتي فور إيفر”:

وغرد “أشرف”:

وذكر “خالد”:

هذا وكان فوز الاتحاد على النصر في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين قد تسبب في صعود الهلال إلى قمة ترتيب الدوري السعودي وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.