شاهد: ماجد عبدالله وسامي الجابر في معرض التعليم العالي.. ماذا كتبا؟

لم تقتصر زيارة فعاليات الدورة الثامنة من المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في العاصمة الرياض، إعلامياً، ويختتم أعماله اليوم السبت، على الطلاب والأكاديميين وإنما شهد إقبالاً من نجوم الكرة؛ حيث زاره أمس لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً ماجد عبدالله؛ وقبل ذلك لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً سامي الجابر.

وغرّد ماجد عبدالله قائلاً: “سعدت هذا المساء بزيارة #معرض_التعليم_العالي8، لفت نظري قدرة #وزارة_التعليم على استقطاب أكثر من 370 جامعة عالمية ومحلية للمعرض للتعريف ببرامجها التعليمية.. ممتن جداً للقائمين على المعرض وعلى رأسهم الدكتور سالم المالك”.
وزار “عبدالله”؛ جناح الجامعة الإسلامية وكان في استقباله عميد شؤون الطلاب الدكتور سامي الحيسوني؛ وزار جناح جامعة جازان وقال في زيارته للجناح: “أحب جازان وأهلها وجامعتها المتميزة بطلبتها المبدعين”.
بينما غرّد النجم سامي الجابر؛ عن زيارته للمعرض، قائلاً: “سعدت بزيارة #معرض_التعليم_العالي 8، فهناك قرابة 400 جامعة دولية وسعودية تحت سقف واحد#وزارة_التعليم تتيح فرصة رائعة للتعرف عن قرب للبعثات الدراسية”.
يُذكر أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، انطلق الأربعاء الماضي، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تحت عنوان “تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير” ويختتم فعالياته اليوم السبت، على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.