ماذا قال ماجد عبدالله قبل مباراة الاتحاد والنصر ؟

 

أبدى نجم نادي النصر السابق، ماجد عبدالله، ثقته في قدرة الفريق النصراوي على تحقيق الفوز خلال مباراة الاتحاد والنصر مساء اليوم السبت في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ساعات من مباراة الاتحاد والنصر، غرد ماجد عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “العالمي موطن الفرسان داخل الملعب وفي المدرج، وثقتي كبيرة في فرسان العالمي أمام الإتحاد للبقاء في صدارة الدوري، المركز الذي يليق بالنصر دائماً. في إنتظار ٣ نقاط ومستوى ونتيجة تسعد العالميين”.

ويحتاج النصر إلى الفوز على الاتحاد من أجل استعادة صدارة الدوري مرة أخرى، بعدما اقتنصها الهلال عقب فوزه أمس على الأهلي بهدف دون رد، في كلاسيكو الكرة السعودية.

يدخل النصر اللقاء وفي حوزته 61 نقطة، محتلا المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر برصيد 63 نقطة. على الجانب الآخر، يأمل الاتحاد في الفوز، للهروب من خطر الهبوط الذي يواجه العميد منذ بداية الموسم.

ويحتل الاتحاد قبل مباراته مع النصر المركز الرابع عشر في جدول الترتيب“الثالث من القاع”، برصيد 25 نقطة، وتُنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1 ودوري بلس 1 في تمام الساعة 18.50 بتعليق فارس عوض وجعفر الصليح.