قبل مباراة الاتحاد والنصر.. السويلم يوجه رسالة هامة إلى جماهير العالمي !

 

حرص رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، على توجيه رسالة إلى الجماهير النصراوية وذلك قبل مواجهة الاتحاد والنصر مساء اليوم السبت في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال آل السويلم قبل ساعات من مباراة الاتحاد والنصرجماهير العالمي الغالية: صعوبة مواجهة الغد أمام الاتحاد، يذللها دعمكم بالمدرجات في الدرة، وما يتمناه نجومكم هو حضوركم بكثافة لمساندة كبير الرياض .. وبإذن الله نصرنا حليفه النصر  

ويحتاج النصر إلى الفوز على الاتحاد من أجل استعادة صدارة الدوري مرة أخرى، بعدما اقتنصها الهلال عقب فوزه أمس على الأهلي بهدف دون رد، في كلاسيكو الكرة السعودية.

يدخل النصر اللقاء وفي حوزته 61 نقطة، محتلا المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر برصيد 63 نقطة. على الجانب الآخر، يأمل الاتحاد في الفوز، للهروب من خطر الهبوط الذي يواجه العميد منذ بداية الموسم.

ويحتل الاتحاد قبل مباراته مع النصر المركز الرابع عشر في جدول الترتيب“الثالث من القاع”، برصيد 25 نقطة، وتُنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1 ودوري بلس 1 في تمام الساعة 18.50 بتعليق فارس عوض وجعفر الصليح.