صابرين بورشيد تفاجأ جمهورها بحذف فيديو طمأنتهم عليها قبل سفرها للعلاج

فاجأت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب حذفها مقطع فيديو كانت أطلت به قبل سفرها لإجراء عملية بالخارج ، تطممئنهم على صحتها .

ونشرتْ صابرين في حسابها، دعاء بالتّمنّي والشّفاء العاجل لها: ” اللهم ألبس صابرين بورشيد ومرضى المسلمين ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل.. “.
وتفاعل معها الجمهور بدعوتهم لها بالشفاء العاجل ، فيما تساءلوا عن سبب حذفها للفيديو .
وكانت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، قد أطلّتْ لأوّل مرّة في تسجيل قصير، للتعليق على الأزمة الصحية الحرجة، التي ألمّتْ بها، وأعلن عنها والدها محمد بورشيد.
وكانت نشرتْ صابرين ، مقطع فيديو، ظهرتْ خلاله على سرير في أحد المستشفيات، وترتدي ملابس التعقيم ، تحدثت به عن الحالة الصحية لها، قائلة: ” هاي.. حبيت أطمنكم علي.. الحمد لله أنا بخير وفي نعمة.. وبس ” .
وكتبتْ تعليقًا على الفيديو القصير: ” حبيت أطمنكم عليّ قبل السفر.. ودعاؤكم لي بالشفاء.. الحمدلله على كل حال ” .
وقال بورشيد، إنّ ابنته تُعاني من ثلاثة أورام سرطانية في الرّأس، وتحتاج إلى السّفر للخارج فورًا، من أجل العلاج، واستجاب الديوان الملكيّ في البحرين، لنداءات أسرة ” بورشيد ” ، وفنانين وإعلاميين، لنقل صابرين للعلاج بالخارج، حيث وجّهتْ وزارة الصّحّة لجنة العلاج في الخارج، لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقّي العلاج.