بعد تجدد آلام نواف العابد.. مشجع هلالي يُطالب بإيجاد “الثنائي الحاسد” وإجبارهما على هذا الأمر !

كتب: محمد حمدي

طالب مشجع هلالي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”بضرورة الوصول إلى اثنين من المشجعين قاما بالمزاح خلال مشاهدتهما للاعب نواف العابد في التدريبات، وهما يمتدحان أداء وقدرات اللاعب، ليتعرض بعدها نواف العابد إلى الإصابة، ويقول الشخصان أنهما عيونهما قوية، مما يعني أن العابد قد تعرض للإصابة بسبب الحسد.

وقال المشجع “الشريف الألمعي” في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “من يعرف هذا الاثنين لازم يجبرونهم يروحون للنادي والله من بعدها والعابد راح فيها الهشتاق لازم يوصل ترند حسبنا الله ونعم الوكيل على كل حاسد”

واستطاع نجم الكرة السعودية ونادي الهلال، نواف العابد، الظهور بشكل مميز خلال مباراة فريقه أمس الجمعة أمام النادي الأهلي، في بطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد.

وشارك نواف العابد كلاعب بديل في مباراة الأهلي عند الدقيقة 70، حيث دخل بدلا من محترف الهلال أندري كاريلو، وظهر بشكل جيد في الدقائق التي لعبها.

وتسبب لاعب نادي الهلال، نواف العابد، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير الهلالية، وذلك بعد تصريحاته عقب مباراة الهلال والأهلي.

نواف العابد كان قد عاد مؤخرًا من الإصابة، وشارك في آخر مباراتين، لكنه اعترف عقب لقاء الأهلي بأنه يشعر بآلام غريبة في أماكن ثانية في الحوض، لكنها في غير مكان الإصابة، وأكد أنه لا يعرف سببها.

الكثير من جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترى أن الإصابات المتكررة التي يعاني منها نواف العابد هذا الموسم ليست طبيعية.