شاهد: هونور تطلق هاتفها الأسطورة HONOR 10i .. مواصفات قياسية

أعلنت علامة “هونور” HONOR، الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، اليوم، إطلاق هاتفها الجديد HONOR 10i في الإمارات. وصمم الهاتف HONOR 10i الجديد بعناية فائقة كي يتيح لمستخدميه الاتصال والتفاعل بأساليب فريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، حيث زود بأحدث تقنيات HONOR لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد على تحقيق أقصى استفادة مع قائمة شاملة من أهم المزايا وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل. وفي هذا السياق، قال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة HONOR في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تنطلق HONOR 10i من فهمها لاحتياجات الشباب ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة، فتبذل جهودًا حثيثة لتحسين قدرات كاميرات هواتفها الذكية لتلبية احتياجات التقنية والتصميم والتعبير الشخصي والمشاركة المجتمعية بصورة أفضل.

وصُمم HONOR 10i بكاميرا ثلاثية العدسات وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، من أجل تمكين الجيل النشط على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التقاط ومشاركة أجمل اللحظات الثمينة في حياتهم بسهولة. يجسد الهاتف HONOR 10i مرة أخرى التزام HONOR بتقديم أقوى المزايا المميزة بسعر في متناول الجميع. وتبلغ دقة كاميرا هاتف HONOR 10i الرئيسة 24 ميجا بكسل، وتلتقط المشاهد بواقعية مذهلة مع تفاصيل غنية ووضوح فائق وألوان نابضة بالحياة، فهي تتمتع بحساسية ضوء عالية وتتيح مرور المزيد منه بفضل عدستها ذات الفتحة العريضة f/1.8 مع مستشعر Quadra CFA، ما يتيح التقاط صور استثنائية في الأماكن منخفضة الإضاءة. كما يحتوي هاتف HONOR 10i على عدسة الثانية ذات زاوية عريضة بقيمة 120 درجة، وهي ميزة لا تشاهدها عادة إلا في الهواتف الذكية عالية المستوى. وستمكنك من التقاط المشهد الكامل للمباني الشهيرة والرؤية الكاملة للشاطئ الطويل والرؤية البانورامية للمدينة أينما كنت فيها.

وللارتقاء بالتصوير إلى آفاق أعلى، يوفر جهاز HONOR 10i الأسطورة وضع التصوير الليلي الفائق بخاصية الـAIS، للتصوير ليلًا بسهولة دون الحاجة لحامل ثلاثي القوائم، ويدعم الذكاء الاصطناعي ذلك بالقدرة على التعرف على عدة أنواع من المشاهد يصل إلى 22 فئة من الأشياء وأكثر من 500 مشهد، لالتقاط صور فوتوغرافية احترافية بسهولة. يعمل هاتف HONOR 10i بالاعتماد على رقاقة المعالج كيرين 710 ليقدم تجربة سلسة وسريعة ترقى إلى تجربة الهواتف الذكية من الفئة المميزة. وتعمل ذاكرة رام بسعة 4 جيجا بايت فيه على تعزيز سرعة المعالجة، في حين تتيح سعة التخزين بقيمة 128 جيجا بايت الاحتفاظ بلحظاتك المفضلة ومشاهدة المسلسلات التلفازية التي تفضلها أينما كنت وأنت على الطريق. ويعتمد الهاتف HONOR 10i على نظام التشغيل EMUI 9.0 المطور من أندرويد 9 ليقدم تجربة أكثر ذكاءً فهو يمثل ترقية شاملة لنظام التشغيل ذو واجهة استخدام بسيطة ومختصرة ونظام إدارة بيانات محسن وتجربة استخدام محسنة. ولا يكتفي فقط بأنه يوفر لك مساعدًا شخصيًّا يحسب السعرات الحرارية في وجباتك من خلال فحص الطعام، بل يعمل أيضًا كأنه مكتبتك العامة التي تجيب على جميع أسئلتك. ويتوفر هاتف HONOR 10i الأسطورة بذاكرة رام سعة 4 جيجا بايت + 128 جيجا بايت بسعر 999 درهمًا بلون تدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق، والأسود لدى جميع قنوات البيع في الإمارات. ويمكن طلب الهاتف الأسطورة HONOR 10i مسبقًا بدءًا من 16 إبريل 2019. ومن المقرر أن يطرح للبيع في المتاجر بدءًا من 24 إبريل 2019.