شاهد: أول ظهور من المستشفى لصابرين بو رشيد بعد كشف إصابتها بورم في الرأس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول فيديو التقط للإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بو رشيد أثناء وجودها في المستشفى لتلقي العلاج بعدما تم كشف إصابتها بأورام في المخ.

وبدت عليها علامات الوهن والتعب وقد فتحت عينيها فيما سمع صوت امرأة لم تعرف هويتها وأشارت إلى أنها أفضل حالاً مما كانت عليه من قبل.
وكان والد الإعلامية أحمد بو رشيد أعلن خلال لقاء هاتفي أجري معه ضمن برنامج “ع السيف” الذي يعرض على شاشة قناة atv مرض ابنته وإصابتها بأورام في المخ.
كما لفت إلى أنها فقدت التركيز ولم تعد تعرف الكثير من الأشخاص وأصبحت تنام لساعات طويلة.
وناشد ملك البحرين تقديم المساعدة من خلال إرسال الإعلامية إلى الخارج لتلقي العلاج وهو ما حدث فعلاً.
وأحدث مرض صابرين حالة من الهلع والحزن في أوساط عدد كبير من الفنانين والإعلاميين الذين نشورا صورتها على حساباتهم وتمنوا لها الشفاء العاجل.

View this post on Instagram

#صابرين_بورشيد الأكثر مبيعآ كريم تكبير المؤخرة و الأرداف الأكثر شهره في الكويت والسعوديه والخليج.. الحلو نتايج تبين من اول علبه حصرياً لدينا @jrudyorganics_ @jrudyorganics_ كريم تكبير المؤخره و الأرداف نتيجة ممتازه خلال اسبوعين ، يكبر المؤخره و الارداف و يعالج سلوليت المنطقه يرفع و يشد الترهلات … و يعالج الخفسه.. مكوناته طبيعيه وآمنه على الحامل و المرضع 👌🏻 نتيجه سريعه آمنه و تدووووم … شوفي تجارب البنات في الحساب للطلب واتس اب 👇🏼 0096567799804 . احصلي على مكونات كريم بياض الثلج مجانا 👇🏼 بسرررعه @afnaneeto_ @afnaneeto_ يوجد شحن بالارامكس بأسعار رخيصة لجميع الدول

A post shared by مقاطع ريماس🦋 (@ubl) on