بالفيديو: مي العيدان تطلب من فينيسيا التراجع عن هذا القرار

علّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على أنباء اعتزال الفاشينيستا الكويتية فينيسيا، للسوشيال ميديا، مؤكدة على حبها لـها حتى وإن اختلفت معها ذات مرة، إلا أنها صُدمت من تصريحها بقرارها ترك عالم التواصل الاجتماعي.

ونشرت العيدان مقطع فيديو على إنستغرام، قائلة: “الحين حابة اتكلم في موضوع فزعني إمبارح.. شوفت لايف على يوتيوب لفينسنيا تقول راح اترك السوشيال ميديا قريبًا”.
وتابعت العيدان: “ليش تتركين السوشيال ميديا يا فينيسيا.. بالعكس إحنا نحبك.. مهما اختلفنا مع الفيديو اللي انتى نزلتيه من قبل.. مهما زليتي في فيديو أو اتنين فمش معقول تقعدي في البيت”.
وأردفت: “بالعكس دمك خفيف وتسعدي الناس وايد والناس تحبك.. لكن هذا مو حلو إنك تقولي والله العظيم راح اترك السوشيال ميديا لأني تعبت نفسيًا.. لا بالعكس دا إحنا اللي بنتعب نفسيًا.. فينيسيا نحبك أوك.. ما حدا بيكرهك سواء اتفقنا معك أو اختلفنا”.
جدير بالذكر أن مذيعتي برنامج “كلام نواعم”، كانتا وجّهتا انتقادهما الحاد لـ”فينيسيا”، في حملة هجومية شرسة عليها على خلفية قيامها بإخبار طفلها بوفاة جدته، وتصوير ذلك المشهد ونشره على السوشيال ميديا.
ودافع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي عن فينيسيا، بأن الهدف الأساسي من وراء حلقة “كلام نواعم” المثيرة للجدل، هو تحقيق نسبة مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تراجع جماهيريته مع الفريق الجديد.