بعد أنباء عن إقالة زوران.. مقطع كوميدي لسامي الجابر بصوت ناصر القصبي يجتاح تويتر

تناقلت الأوساط الرياضية وجماهير فريق الهلال في الساعات الماضية أنباء غير مؤكدة عن إقالة المدير الفني الكرواتي للفريق، زوران ماميتش وذلك عقب تلقى الهزيمة الثانية خلال مشواره الجديد حيث خسر الهلال أمام فريق الإستقلال الإيراني 2-1 في المباراة التي جمعته السبت الماضي ضمن دوري أبطال أسيا.

وفي سياق متصل تداول مغردون مقطع فيديو طريف لسامي الجابر مقتطع من إحدى المؤتمرات الصحفية وقام صانع المقطع بالمونتاج وتركيب صوت الفنان ناصر القصبي وكأن الجابر يتحدث عن تلقيه عروض دائمًا من الفرق الكروية للعمل كمدرب. وأشار الفيديو الساخر لاحتمالية تعيين سامي الجابر كمدرب للهلال خلفًا لزوران إذا صحت أنباء إقالته.

View this post on Instagram

تناقلت الأوساط الرياضية وجماهير فريق الهلال في الساعات الماضية أنباء غير مؤكدة عن إقالة المدير الفني الكرواتي للفريق، المدرب زوران ماميتش وذلك عقب تلقى الهزيمة الثانية خلال مشواره الجديد حيث خسر الهلال أمام فريق الإستقلال الإيراني 2-1 في المباراة التي جمعته السبت الماضي ضمن دوري أبطال أسيا.وفي سياق متصل تداول مغردون مقطع فيديو طريف لسامي الجابر مقتطع من إحدى المؤتمرات الصحفية وقام صانع المقطع بالمونتاج وتركيب صوت الفنان ناصر القصبي وكأن الجابر يتحدث عن تلقيه عروض دائمًا من الفرق الكروية للعمل كمدرب. وأشار الفيديو الساخر لاحتمالية تعيين سامي الجابر كمدرب للهلال خلفًا لزوران إذا صحت أنباء إقالته. #اقالة_زوران_مطلب #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on