أرخصها بلغت “10 مليون درهم”.. شاهد: سيارات فارهة ونادرة تباع بأسعار خيالية في “الإمارات”

وثق مقطع فيديو لمجموعة من السيارات الفارهة والباهظة الثمن، داخل معرض للسيارات في الإمارات تعرض بأسعار خيالية رغم أن عليها تخفيضات لسهولة بيعها قبل نفاذ الكمية.

أسعار خيالية

وأبان مقطع الفيديو سيارة معروضة للبيع وهي من فئة صنعت منها 5 سيارات فقط في العالم وتعرض بسعر 12 مليون درهم، تم طلاء السيارة برقاقات الكربون، كما تم عرض سيارة من نوع “فيراري” الرياضية أعلى فئة في الفيراري وهي من ضمن 1430 سيارة في العالم، بلغ سعرها 10 مليون درهم.

الـ”بوغاتي” الفارهة والفيراري الألمانية

كما تم عرض سيارة الـ”بوغاتي” الفارهة، وهي ألمانية الصنع ضمن “فولكسفاجن” وهي أغلى أسعار السيارات في العالم، بالاضافة الى سيارة “باجاني زوندا ” الخيالية التي تعرض منها سيارة واحدة فقط في العالم تم صنعها في إيطاليا بلغ سعرها 32 مليون درهم. وأكد موثق الفيديو أن كل شخص يستطيع أن يشتري السيارة التي يريدها على حسب استطاعته في توفير ثمنها، وهذه السيارات الفارهة يتواجد لها زبائنها المميزون.

التعليقات والردود

وتفاعل نشطاء على مقطع الفيديو حيث علق مغرد يدعى “محمد علي” قائلاً: “المشكلة حتى لو جاتنا بلاش ما تقدر تجربها على اقل تقدير بسبب شوارعنا الخوف تنقص قيمتها من الأضرار أتصل بشركة شحن و على طول للبيع. فيما علق “خالد الملكي” قائلاً: “اللي مافيها منها الا حبه في العالم اسمها (باقاني زونده) بس مكيفها يقولون تعبان عشان كذا انا شريت باقاني كورلا” وتفاعل “سندباد” على الفيديو معلقاً “ما يشتريها الا الاغبياء وليس الاغنياء ٣٢ مليون درهم تقريبا ٨ مليون دولار ايش راح تقدملك ولا شي ” وعلق “عبدالرحمن” قائلاً: “مليارات تندفع عشان يطورون السيارات ذي وبعضها تنباع بخسارة عالشركة مثل اللكزس lfa السيارات هذي لمعلوميتك ماتجي فيها ذرة حديد كله كاربون فايبر والمنيوم واخر تكنولوجيا وصلت لها البشرية في الايرو داينامكس الخ تتقارن بشنطة خاماتها ماتكلف الا ٢٠ ريال والباقي براند نيم ؟”.