إعلامي يوجه رسالة نارية للاعبي الاتحاد قبل مواجهة النصر

كتب: محمد سلام

طالب الإعلامي الاتحادي، هتان النجار، لاعبي فريق الاتحاد بتحقيق الفوز خلال مباراة النصر يوم السبت المقبل في الدوري السعودي، مؤكدا أن الاتحاد ليس الفريق الذي يستسلم حتى وهو في أسوأ ظروفه.

وقال النجار في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “إذا اراد الاتحاد البقاء فليجلب نقاط مباراة النصر .. الاتحاد ليس جدارا قصيرا وليس بذاك الفريق الذي يخضع ويستسلم حتى وهو في أسوا ظروفه .. احفظوا له كرامته يا من تحاولون إهانتها .. نعم النصر أفضل ولكن الاتحاد قادر وبقوة على الفوز .. رفع الراية البيضاء ليست طبع اتحادي ياسادة ياكرام”.

ويلتقي الاتحاد مع النصر في إطار منافسات قمة الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستكون تلك المباراة مصيرية بعض الشيء بالنسبة للفريقين فكل طرف لديه هدف مختلف عن الآخر.

ويسعى النصر صاحب المركز الأول إلى خطف الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى 64 نقطة والحفاظ على الفارق مع الهلال الذي يحتل المركز الثاني وهناك فارق نقطة واحدة بينهما.

وسيدخل النصر مباراته بشكل متوازن هجومياً ودفاعياً وسيحاول الخروج بالثلاث نقاط لأن أي نتيجة أخرى قد تؤثر على موقفه في الصدارة خصوصاً لو في المقابل فاز الهلال على الأهلي في نفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، فإن الاتحاد في موقف صعب حيثُ يحتل حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي 25 نقطة وهناك منافسة شرسة في قاع البطولة مع الحزم والفيحاء والباطن، وأي نتيجة سلبية للنمور ستؤدي إلى هبوطه بنسبة كبيرة.