بسبب صورة رئيسي الاتفاق والقادسية.. المهدي يفتح النار: إنها سقطة من صحيفة الرياضية !

كتب: محمد سلام

انتقد وكيل اللاعبين والمدير التنفيذي بنادي الحزم، نواف المهدي، الصورة التي نشرتها صحيفة الرياضية والتي يظهر فيها رئيس القادسية مساعد الزامل وهو يمازح خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق، وذلك بعد انتهاء اجتماع رابطة دوري المحترفين، وفي الصورة يتواجد أحمد البريكي المدير التنفيذي لنادي النصر ورئيس نادي الحزم عبدالله المقحم يحاولان تهدئة الوضع.

وعلق المهدي على الصورة المتداولة من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أنا اشوف أن الصورة سقطه للصحيفة، صور بالشكل الذي يُظهر المسؤول، لا أن تدخل بخصوصيات مزح ربع مع بعض وتطلع الصورة بالشكل المسئ هذا”.

وأنهى بقوله: “الكل يعرف اخونا خالد الدبل عفوي وقمة في التواضع ومتأكد بأنه لايعلم عن الصورة، بالعربي تخيلوا أن اللي في الصورة رؤساء أندية جماهيرية وش ردة الفعل !!حُذفت”.

 

كان مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد ناقش تعديلات النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، وعددا من التنظيمات والموضوعات الخاصة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستعرض المحامي صالح العبيدلي تفاصيل تعديلات اللوائح وذلك في الاجتماع العادي لمجلس إدارة الرابطة الذي أقيم بفندق كبمنسكي العثمان، برئاسة رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ مسلي آل معمر، والمدير التنفيذي عبدالعزيز الحميدي، وممثل اتحاد كرة القدم الأستاذ أحمد الراشد وحضور ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باستثناء ممثل إدارة نادي أحد.

وصادق أعضاء المجلس على محضر الاجتماع السابق، إلى جانب مناقشة جدول الأعمال والذي اشتمل على مقترحات أندية الهلال والتعاون والفيصلي، إضافة إلى مناقشة لائحة التشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة والتي قدمها مدير إدارة التشغيل والفعاليات الأستاذ عمار العمار.