أنباء تأجيل الجولة 27 تُشعل غضب جماهير الهلال بسبب إصابة نجم النصر !

 

تواترت أنباء صحفية خلال الساعات الماضية تُفيد بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس تأجيل الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي من الأسبوع المقبل إلى الأسبوع ما بعد القادم، على أن يُقام نصف نهائي كأس الملك الأسبوع المقبل، ويكون اللقاء النهائي يوم 26 أبريل الجاري في جدة.

ومن المنتظر أن يلعب المتصدر نادي النصر مع الاتحاد في الجولة 27 من الدوري يوم 13 أبريل الجاري، وهي مباراة هامة للغاية في صراع المنافسة على لقب الدوري المحتدم بين نادي الهلال والنصر.

وتأكيد غياب نجم نادي النصر نور الدين أمرابط عن مباراتي الفريق النصراوي المقبلتين أمام الاتحاد والفتح، بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في المباراة الماضية أمام الرائد.

جماهير الهلال أبدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي استياءها الشديد من التقارير الصحفية التي تحدثت عن إحتمالية التأجيل، مؤكدة أن هذا الأمر إن حدث سيكون الهدف منه إعطاء النصر الفرصة من أجل تجهيز نجمه المغربي المصاب حتى لا يغيب عن مباراة الاتحاد في بطولة الدوري.

وكان محترف النصر قد وصل إلى مدينة لشبونة البرتغالية لإجراء الفحوصات الطبية مع طبيب برتغالي بعد تعرضه للإصابة في مواجهة النصر مع الرائد.
ويتصدر النصر حاليا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.