شاهد: تغير جذري في شكل بثينة الرئيسي في السعودية.. لوك جديد أشعل انستقرام

أشعلت الفنانة بثينة الرئيسي انستقرام بصور اللوك الجديد الذي اعتمدته في السعودية، خلال وجودها في الطائف تحديداً، حيث غيرت من شكلها بشكل جذري.

بثينة الرئيسي أطلت بلوك جديد على متابعيها على انستقرام، فظهرت في الصور وهي تضع “بندانا” على النصف الخلفي من رأسها، كما اعتمدت على غرة مموجة متناثرة الخصلات بطريقة لافتة.
وأبدت الفنانة العمانية إعجابها الشديد باللوك الجديد الذي اعتمدته في الطائف، لتعلق على صورها قائلة: “حبيت التغيير مع حبيباتي بنات السعودية المبدعات، متابعيني بسناب تذكرون هاللوك بالطائف؟ من أقوى اللوكات اللي سويتها”.
تفاعل محبو بثينة الرئيسي مع صورها التي أفرجت عنها مؤخراً، متغزلين بجمال اللوك الجديد، الذي اعتمدته ومؤكدين لها أنه أظهرها بشكل مختلف، فبدت عصرية مليئة بالحيوية.
ومن جهة أخرى، أبرزت بثينة الرئيسي جمال ملامحها العربية، من خلال مكياج من الألوان الترابية، أما إطلالتها فاختارت الكاجوال ليناسب أجواء اللوك العصري.
وكان صالون التجميل نشر لقطات لبثينة الرئيسي بعد حصولها على اللوك الجديد منذ حوالي أسبوع، وسأل متابعيه عن رأيهم في شكلها؟ فانهالت التعليقات التي أكدت أن إطلالتها مختلفة عن المعتاد ولكنها جميلة تناسبها.