شاهد: أهداف مباراة الهلال والحزم.. جوميز يسجل والشلهوب يهدر ركلة جزاء

تمكن فريق الهلال من فرض الفوز على غريمه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم وانتهت منذ قليل باستاد ملعب الحزم ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الشوط الأول استطاع الحزم الذي يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة في ترتيب المسابقة أن يتقدم على الفريق الأزرق بتسجيل هدفين حيث تقدم على الهلال في الدقيقة ال 18من عمر المباراة بتسجيل اللاعب رودولفو الميدا هدفًا ليضيف المحترف بصفوف الحزم زوراب تسيسكاريدز الهدف الثاني في شباك غريمه الهلال في الدقيقة من زمن المباراة. فيما حاول النجم الفرنسي جوميز التسجيل مرتين في شباك الحزم إلا أن تسديداته باءت بالفشل بعدما تصدى لها حارس مرمى الحزم.

الشوط الثاني:

شهد الشوط التاني من المباراة تسجيل الفرنسي جوميز للهدف الأول لفريقه الهلال في الدقيقة 48 من عمر المباراة بتسديدة قوية في مرمى الخصم بينما أهدر اللاعب محمد الشلهوب لاعب وسط الهلال فرصة تسجيل هدف بعد تنفيذه لركلة جزاء خاطئة اتجهت بعيداً عن شباك الحزم. وتألق جوميز بتسجيلة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73 لنتهي المباراة بتسجيل سوريانو هدف التقدم والفوز للهلال في الوقت القاتل بالدقيقة 90 لتنتهى المباراة بفوز الفريق الأزرق. وبثلاثة أهداف قلب الهلال الطاولة على الحزم وفاز بثلاث نقاط ليرتفع رصيده إلى 60 نقطة في ترتيب المسابقة.