بعد مباراة الرائد ضد النصر .. شرفي نصراوي يفتح النار: لم يسلم أحد من صياحهم !

 

أبدى عضو شرف نادي النصر، الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود، سعادته الغامرة بعد نهاية مباراة الرائد ضد النصر في الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بفوز النصر بخماسية نظيفة، منتقدًا من قام بالتشكيك في نادي الرائد، واتهمه بعدم الجدية أمام الفريق النصراوي.

وعقب مباراة الرائد ضد النصر، قال عضو الشرف النصراوي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لم يتمكنوا من هزيمة النصر هذا الموسم ويطالبون الاندية الاخرى بعمل المستحيل! لم يسلم أحد من إتهاماتهم وأصبح التشكيك اللغة التي يتحدثون بها والنغمة التي نسمعها قبل وبعد كل جولة .. لم يسلم أحد هجومهم وصياحهم بما في ذلك – نجوم فريقهم – مدربهم المغمور”.

وتابع: “الصدارة في أمان والقمة نصر هذا العالمي الذي عرفناه ودائماً يكون فالموعد لإسعاد عشاقه. ياعالمي فوق حلّق فوق .. الأرض أرضك والزمان زمانك”.

وأنهى بقوله: “انتهت مباراة الرائد ضد النصر خطوة مهمة للحفاظ على الصدارة .. القادم أهم و أصعب نجوم العالمي على قدر كبير من الجد والإحترافية .. جمهور العالمي على قدر كبير من الوعي والمسؤولية.. الأفراح تتوقف غداً التركيز على المباراة القادمة مسؤوليتنا جميعاً دامت أفراحك يانصر 💙”.

وسجل خماسية النصر أمام الرائد عبدالرزاق حمدالله “هاتريك” و بيتروس و مدافع الرائد بالخطأ في مرماه، ليرفع النصر رصيده إلى 61 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 31 نقطة في المركز العاشر.