نجم النصر يُعادل رقم “سفاح” و “عقيد” الأهلي

 

نجح محترف نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، في التسجيل خلال 9 مباريات متتالية في دوري المحترفين السعودي، ليعادل الرقم المسجل لنجم الأهلي السابق فيكتور سيموس، وهدافه الحالي عمر السومة.
الهدف التاسع على التوالي للاعب النصر جاء أمام الرائد حيث يلعب الفريقان حاليا ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي، حيث استطاع حمدالله إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية، ليحقق الرقم الذي سجله من قبل محترف الأهلي السابق فيكتور سيموس المُلقب بـ”السفاح”، والهداف السوري الحالي عمر السومة المُلقب بـ”العقيد”.

هذا ولعب الرائد ضد النصر 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، بعدما نجح في تحقيق الفوز 16 مرة.

ونجح الفريق الريداوي من الفوز في مواجهة واحدة فقط، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات لفريق الرائد ضد النصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الفريق الريداوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الرائد ضد النصر اليوم، لحصد الثلاث نقاط، خاصة أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5/ 4.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مباراة الرائد ضد النصر اليوم، منتعشًا بحسم ديربي الرياض لصالحه بثلاثية مقابل هدفين، وانتزاع الصدارة من الهلال، ويطمح لمواصلة انتصاراته للحفاظ على القمة.

وقبل مباراة الرائد ضد النصر في الجولة الـ26، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة، فيما يقع الفريق الريداوي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

التعليقات مغلقة.