الاتحاد يعود لدوامة الشكاوى الدولية بسبب هذا اللاعب

أصبحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر مهددة بالخطر في أي لحظة بسبب اللاعب المحترف الذي انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الماضي، غاري رودريغيز.

حيث أكدت تقارير صحفية تركية عديدة بأن نادي الاتحاد لم يسدد الدفعة المالية الخاصة بانتقال اللاعب رودريغيز من نادي غلطة سراي التركي إلى العميد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
يذكر أن اللاعب المولود في هولندا ويحمل أصول من الرأس الأخضر والبالغ من العمر 28 عاماً انتقل إلى الاتحاد بـ 9 ملايين يورو دفع منها العميد 4 ملايين وقت انتقال اللاعب.
وقالت التقارير التركية إن نادي غلطة سراي الذي يمر بأزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي لن يجد حلاً لتجاهل إدارة نادي الاتحاد لاتصالات المسؤولين الأتراك ورسائلهم إلا اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتقديم شكوى هناك، بسبب تعنت العميد في دفع باقي مبلغ انتقال اللاعب رودريغيز.
وفي حال قام مسؤولي غلطة سراي بهذه الخطوة فإن العميد سيصبح في خطر حقيقي إذا لم يقم بسداد المبلغ ومن الممكن أن يتم خصم نقاط منه في الدوري أو الحرمان من المشاركة الآسيوية أو في أضعف الحالات منعه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة أو فترتين قيد أو أكثر من ذلك.