بعدما أشعل الغضب بإعلان دعمه الحزم قبل لقاء الهلال.. القفاري رجل الأعمال يكشف الحقيقة !

كتب: محمد حمدي

آثار رجل الأعمال، يوسف محمد القفاري، حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك عقب إعلانه دعم نادي الحزم بمبلغ مليون ريال قبل يومين من مباراته مع نادي الهلال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير الهلال أعربت عن غضبها الشديد من القفاري، مؤكدة أنه عضو شرف نصراوي ، ويسعى لتحفيز لاعبي الحزم بكل الصور من أجل إيقاف الهلال وإبعاده عن صراع المنافسة مع النصر على لقب الدوري، مُطابين هيئة الرياضية بالتحقيق في الأمر.

القفاري، الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية، وجه رسالة إلى الجماهير الهلالية عقب الهجوم الذي تعرض له في الساعات الماضية، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الله يوفق الهلال… والله يا جماعة ما أميل لنادي على حساب نادي آخر… مالي بالكورة اطلاقاً الهلال والنصر عينين في راس”.

هذا ولعب الحزم ضد الهلال 7 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، بعدما نجح في الفوز 6 مرات.

وتمكن الفريق الحزماوي من الفوز على الزعيم مرة واحدة، كانت في الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الحزم ضد الهلال حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، حيث أعلن النادي الحزماوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نفاد جميع تذاكر اللقاء.

ويسعى الفريق الحزماوي لخطف نقاط مباراة الحزم ضد الهلال خاصة أنها على أرضه ووسط جمهوره، فيما يطمح الزعيم في تعويض خسارته في الجولة الماضية ضد النصر، وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره.

وقبل مباراة الحزم ضد الهلال في الجولة الـ26، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، فيما يقع الحزم في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة.