فيديو يُشعل الجدل قبل مواجهة الرائد ضد النصر !

 

وجهت جماهير نادي النصر انتقادات لاذعة إلى أحد المشجعين المنتمين لنادي الرائد، وذلك عقب مقطع فيديو نشره المشجع توعد من خلاله الفريق النصراوي بالهزيمة خلال مباراة الرائد ضد النصر اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ساعات من مباراة الرائد ضد النصر، نشر المشجع “أبو خالد خفيف الدم” مقطع فيديو تهكم من خلاله على نادي النصر، وتوعد العالمي بالهزيمة، وإبعاده عن صدارة الدوري، وهو الأمر الذي آثار غضب جماهير النصر، والتي قامت بالهجوم الشديد على المشجع.

وكان عبدالله السبيعي عضو مجلس إدارة نادي الرائد سابقاً قد أعلنعن تقديمه مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب من فريق الرائد حال الفوز في مباراة النصر و10 آلاف ريال في حال التعادل.

وغادرت بعثة نادي النصر منذ ساعات على طائرة خاصة من الرياض إلى القصيم، وذلك برئاسة نائب رئيس النادي عبدالعزيز الجليّل وذلك استعداداً لمباراة الرائد ضد النصر مساء اليوم الخميس.

ولعب الرائد ضد النصر 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، بعدما نجح في تحقيق الفوز 16 مرة.

ونجح الفريق الريداوي من الفوز في مواجهة واحدة فقط، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات لفريق الرائد ضد النصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الفريق الريداوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الرائد ضد النصر اليوم، لحصد الثلاث نقاط، خاصة أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5/ 4.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مباراة الرائد ضد النصر اليوم، منتعشًا بحسم ديربي الرياض لصالحه بثلاثية مقابل هدفين، وانتزاع الصدارة من الهلال، ويطمح لمواصلة انتصاراته للحفاظ على القمة.

وقبل مباراة الرائد ضد النصر في الجولة الـ26، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة، فيما يقع الفريق الريداوي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

التعليقات مغلقة.